الفنان جيمي فوكس يُعلن تجسيده لشخصية الملاكم مايك تايسون

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
الفنان جيمي فوكس يُعلن تجسيده لشخصية الملاكم مايك تايسون

أعلن الفنان الأمريكي جيمي فوكس ـ الحاصل على جائزة أوسكار ـ عن تجسيده السيرة الذاتية لأسطورة الملاكمة الأمريكي السابق مايك تايسون في فيلم سينمائي من بطولته.

وكشف الفنان الأمريكي جيمي فوكس عن تجسيده السيرة الذاتية لمايك تايسون في حديث إلى المنتج مارك بيرنبوم، عبر مقابلة مباشرة على تطبيق انستغرام Instagram؛ حيث أوضح الممثل البالغ من العمر 52 عاماَ أنه كان يجهز للدور بنظام تمارين مرهق استعداداً لبدء التصوير.

وقال المنتج بيرنبوم، خلال المقابلة مع جيمي فوكس إن القيام بالسير الذاتية أمر صعب فيستغرق أحيانًا الأمر 20 عاماً لإنجازه، ولكنهم بدأوا بالفعل في إنجاز الفيلم، الذي أُعلن لأول مرة قيام فوكس ببطولته في عام 2014.

وأشار الممثل الأمريكي جيمي فوكس، إلى إنه التقى الملاكم الأمريكي السابق مايك بتايسون لأول مره بعد أداء الممثل لـ "استاند آب كوميدي"، وكان عمره آنذاك 22 عاماً، منوهاً عبر المقابلة إلى الناس حين يشاهدونه في الفيلم سيعتقدون أنه مايك تايسون.

يُذكر أن الممثل الأمريكي جيمي فوكس وُلد في ولاية تكساس يوم 13 من ديسمبر عام 1967؛ حيث كانت بدايته في عام 1992 عبر فيلم Toys قبل أن ينطلق في المجال الفني ويُشارك في أكثر من 60 عملاً آخرهم فيلم Just Mercy الذي أُنتج العام الماضي 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار