إبراهيم الحجاج يعلن أجره ويكشف عن عمل فني ندم على المشاركة فيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
إبراهيم الحجاج يعلن أجره ويكشف عن عمل فني ندم على المشاركة فيه

خطف الفنان إبراهيم الحجاج انتباه المشاهدين بحلقة ساخنة مع الإعلامي علي العلياني أدلى فيها النجم السعودي بمجموعة من التصريحات التي أحدثت ضجة بينها تصريحات تعلقت بأجره والذي قال عبد المجيد الكتاتني إنه تجاوز أجر رونالدو، وتصريحات أخرى تعلقت بالأعمال التي ندم الفنان الشهير على المشاركة فيها.

وعبر إبراهيم الحجاج عن ندمه من بعض الأعمال وعلى رأسها مسلسل يالا نسوق، كما كشف عن أجره الحقيقي.

 وتطرق الحجاج خلال القاء للحديث عن مسلسل رشاش وكشف عن الكثير من الكواليس والتحديات التي واجهت العمل وحاوطته وقت تصوير مشاهده مشيداً بيعقوب الفرحان.

أعمال ندم عليها إبراهيم الحجاج

ورداً على سؤال حول الأعمال التي ندم عليها إبراهيم الحجاج قال: "أنا كنت بجرب الفرص، ولما عملت مسلسل يالا نسوق ندمت لأن العمل سيء جدا جدا، ولما عملت حلقة انتقدت بها العمل، كل المشاركين معي فيه زعلوا إنه كيف بتنتقد عمل أنت شاركت فيه، لكن في الحقيقة العمل كان سيء وأنا ندمت عليه".

وأضاف: "العمل كان فيه ظروف وما استمتعت فيه كمشاهد، وطبيعي بنمر بمراحل وتجارب بنشوف فيها نفسنا، لكن هذا العمل تحديدا  ندمت عليه لأنه كان سيء للغايةأنا لما بشوفه كمشاهد ما بحبهوش".

إبراهيم الحجاج يتحدث عن رحلته مع الفن

قال إبراهيم الحجاج في لقائه مع العلياني إنه اتجه مؤخراً لعزف الموسيقى العربية، إلا أنه فقد شغفه لأنها لم ترضه مهنياً أو مادياً، فقرر الاتجاه إلى أعمال فنية أخرى، خاصة وأنه يحب الفن منذ صغره ويطمح في الحياة الفنية،وأوضح أنه اتجه لتقديم ستاند أب كوميدي لفترةإلا أنه لم يتوقع أبدا أن يكون حديث الناس في الفترة الأخيرة بعد عرض مسلسل رشاش.

كواليس مسلسل رشاش

وتحدث إبراهيم الحجاج عن كواليس مسلسل رشاش وكشف عن مواقف طريفة له مع والدته، قائلاً إنها كانت تشاهد المسلسل وتتأثر به، لدرجة أنها كانت تبكي مع بعض المشاهد وتحاسبه على أخطاء شخصيته في المسلسل كأنه هو.

وحكى الحجاج أن والدته كانت تطلب منه أن يحرق لها الأحداث والمشاهد القادمة في حلقات المسلسل، مشيراً إلى أن أسرته تقبلت عمله في التمثيل والفن بعدما حقق نجاح واستقرار فيه وقال: "والدتي كانت متابعة جيدة للمسلسل كانت تطلب مني أخبرها بالأحداث القادمة وأحرق المسلسل من كتر ما هي كانت متفاعلة معه كانت تتعامل معي على أني لا أمثل وتلومني على أي شيء داخل الدور تأثرا منها بالأحداث".

إبراهيم الحجاج يمدح يعقوب الفرحان

وعن المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا قال الحجاج  إن  مسلسل رشاش من أهم المسلسلات التي قدمت خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى يعقوب الفرحان والذي قال إنه أعظم ممثل سعودي شاب في الوقت الحالي، معبراً عن احترامه له على المستويين الشخصي والفني.

وعن المصاعب التي واجهتهم في أثناء تصوير المسلسل قال الحجاج إن من أهم المصاعب في تصوير المسلسل كان ارتفاع درجات الحرارة، فضلاً عن أنه كان سيتعرض لكسر قدمه في أحد المشاهد بسبب حماسه الشديد.

أما عن تأثير المسلسل في حياته المهنية فقال الحجاج إنه استطاع أن يخرج من دائرة الكوميديا، وحصره في الأدوار الكوميدية فقط. واكتشف أنه يستطيع أن يقدم أدوار وشخصيات مختلفة.

الحجاج يكشف عن اجره

خلال اللقاء تحدث عبد المجيد الكناني عن أعلى أجر حصل عليه إبراهيم الحجاج قائلاً: "المدة كانت ربع ساعة وأصبحت 6 دقائق وكان أجره عالياً وأعلى من كريستيانو رونالدو" وهو ما رد عليه الحجاج موضحاً أن أجره كان 45 ألف ريال خلال 6 دقائق".

وقال الكناني متحدثاً عن الحجاج: "إبراهيم الحجاج كان شاطراً ومتفوقاً في الجامعة وكان مهتم جدا جدا بالموسيقى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار