هند صبري توافق على تجسيد دور محامية جوني ديب في عمل فني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
هند صبري توافق على تجسيد دور محامية جوني ديب في عمل فني

عبرت الفنانة هند صبري عن استعدادها لتجسيد شخصية محامية الفنان الأمريكي جوني ديب، كاميل فاسكيز، بعد أن لفتت أنظار العالم إليها وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار 6 أسابيع من تاريخ المحاكمة.

هند صبري توافق على أداء دور محامية جوني ديب

المحامية كاميل فاسكيز، البالغة من العمر 37 عاماً، أصبحت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي واكتسبت العديد من المعجبين لها بسبب طريقتها في الدفاع عن موكلها جوني ديب في معركته القضائية ضد طليقته آمبر هيرد.

وجاءت موافقة هند صبري على تأدية دور محامية جوني ديب، رداً على اقتراح إحدى المتابعات على موقع التواصل الاجتماعي توتير التي كشفت عن رأيها حول كونها الأصلح لتجسيد هذا الدور.

وكتبت المتابعة: "لكل الأصدقاء في هوليود لو في يوم بإذن الله قررتوا تعملوا مسلسل عن حياة الفنان جوني ديب، دور كاميل فاسكيز ميطلعش غير للفنانة هند صبري، أي ممثلة تانية هتبقي ميس كاست والعمل هيفشل فشل ذريع".

هند صبري توافق على تجسيد دور محامية جوني ديب في عمل فني

وتفاعلت هند صبري مع اقتراح المتابعة بتجسيد هند صبري لدور كاميل فاسكيز في عمل فني حول أزمة جوني ديب وآمبر هيرد قائلة: "وأنا موافقة جداً".

محامية جوني ديب حديث العالم

مقاطع الفيديو الذي ظهرت فيها كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب، حصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت في أحدهم تبدي مرافعتها وتعيد بعض الأسئلة مراراً وتكراراً على آمبر هيرد لتكشف عن كذب إدعائتها وهذا المقطع الذي حصد 27 مليون مشاهدة عبر تطبيق تيك توك في خلال أيام قليلة.

وبدأ عدد من مستخدمي تيك توك محاكاة مقاطع الفيديو لمحامية جوني ديب، بطريقة ساخرة من خلال تقديم تلك المرافعات لأصدقائهم وعائلاتهم بشكل جماعي.

وحازت كاميل فاسكيز على كلمات الإشادة والإعجاب من الجميع، حيث عبر أحد المتابعين: "ما زلت معجبة بجوني ديب...لكنني الآن أيضاً من أشد المعجبين بكاميل فاسكيز".

يذكر أن محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، حصلت في عام 2021 على لقب أفضل محامية في استفتاء أجرته ملجة باست لويرز المتخصصة في شؤون التقاضي والتحكيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار