جيمي فوكس يقلق متابعيه بأول تعليق على أزمته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
جيمي فوكس يقلق متابعيه بأول تعليق على أزمته الصحية

أقلق جيمي فوكس محبيه برسالة مقتضبة في أول تعليق له بعد أزمته الصحية التي تعرض لها بشكل مفاجئ خلال الفترة الماضية دون الكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

ونشر جيمي فوكس، عبر حسابه الشخصي رسالة شكر فيها جمهوره لحرصهم على الاطمئنان عليه معبرا عن امتنانه الشديد لأمنياتهم له بالشفاء العاجل.

مرض جيمي فوكس

وخلال الأيام الماضية تعرض جيمي فوكس لوعكة صحية مفاجئة خلال استكمال تصوير مشاهده في أحد الأعمال، لينقل بعدها إلى المستشفى دون الكشف عن تفاصيل حالته.

وقتها، حرصت أسرة النجم العالمي على عدم الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للنجم العالمي واكتفت  ابنة جيمي فوكس بنشر رسالة كتبت فيها: "من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرض لعارض صحي يوم أمس، يوم الثلاثاء..  لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء.. نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس".

جيمي فوكس يقلق متابعيه بأول تعليق على أزمته الصحية

زادت رسالة جيمي فكس من الغموض حول حالته الصحية، لتتزايد التساؤلات في التعليقات عن التفاصيل والكلمات التي طالبت النجم العالمي بطمأنة محبيه. ويترقب جمهور النجم العالمي فيلمه الكوميدي المنتظر Back In Action، ويشارك فيه البطولة مع النجمة كاميرون دياز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار