الفنان طوني قطان يتعرض للنصب والاحتيال

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الفنان طوني قطان يتعرض للنصب والاحتيال
مقالات ذات صلة
طوني قطان
الفنان يوسف العماني يقع ضحية عمليات نصب واحتيال
عاصي الحلاني يتعرض للنصب والابتزاز: إليكم التفاصيل

تعرض الفنان طوني قطان من قبل شركات أردنية للنصب والاحتيال حيث تفاجئت إدارة النجم طوني قطان في الترويج لحفل يوم الخميس المقبل 16/5/2013 يحييه النجم طوني قطان في مدينة الحسين للشباب.

الفنان طوني قطان يتعرض للنصب والاحتيال

وحول هذا الموضوع يقول السيد محمد الشايب مدير أعمال طوني قطان: لقد تحدث معنا شركة أردنية تريد أقامة حفل فني للفنان طوني قطان وعندما تم الاتفاق معهم على توقيع العقد اتفقنا على جميع بنود العقد وأن يتم الترويج للحفل عند اتمام جميع شروط العقد، لكن للأسف لم يتم اتمام شروط العقد وتفاجئت بأن الشركة قامت بالترويج للحفل وتوزيع عدد كبير من المطبوعات في مدينة عمان، عندها نوهنا عبر الصفحة الرسمية للفنان طوني قطان بأن الحفل كاذب وعار على الصحة وانه لم يتم الاتفاق بين الشركة وإدارة طوني قطان.

وأضاف الشايب: في حال لم يتم نشر اعتذار رسمي من قبل الشركة في احدى الجرايد الرسمية سوف نقوم برفع قضية على الشركة عبر المحاكم الأردنية.

ومن جهة أخرى طرح النجم طوني قطان أغنية جديدة بعنوان "عينها عليا" تمهيدا لألبومه المتوقع صدوره في عيد الفطر بالتعاون مع شركة بي سيل لخدمات المحمول في حال انهى قطان العمل عليه، حيث ينشغل قطان حاليا في التحضير للألبوم وفي متابعة علاجه في ايطاليا حيث يعاني قطان من مشاكل في الكبد وسوف يقوم قريبا باجراء عملية جراحية هناك.

كما ويقوم قطان حاليا بالتحضير لحفل فني في الخامس والعشرين من الشهر الجاري في فندق افريست – عمان سيقدم قطان فيه أغنيته الجديدة "عينها عليا" بالإضافة إلى سلسلة من أغانيه منها: روحي وروحك، عالوعد، مغروم، عودتني، من دونك، عيوني سهرانة، كل الكلام، وأغنية افا يا غالي التي صورها قطان مؤخرا على طريقة الفيديو كليب وطرحها تحت رعاية مستر شيبس.

لتصلك أخر أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية