الفنان محمد رمضان يُعلن تأجيل مسلسله عن حياة أحمد زكي.. ويكشف البديل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
الفنان محمد رمضان يُعلن تأجيل مسلسله عن حياة أحمد زكي.. ويكشف البديل
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
تغريدة عن مصر تضع باسم مغنية في ورطة والأخير يرد باعتذار

قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه سيتم تأجيل مسلسله الذي سيتناول سيرة الفنان الراحل أحمد زكي على أن يصوّر بدلاً منه مسلسل موسى لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ودوّن الفنان محمد رمضان، على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس الاثنين: "تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي ثقة في الله نجاح رمضان2021".

وكان محمد رمضان، قد أعلن في منتصف شهر يونيو الماضي، بصورة رسمية، تجسيده شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

تجسيد الفنان محمد رمضان شخصية الفنان الراحل أحمد زكي

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو وهو يُقلد الفنان الراحل أحمد زكي بأحد البرامج، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياه بتعليق:"اللقاء ده من ٨ سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي في رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ولكن لم يوضح الفنان محمد رمضان خلال تدوينته على حساباته بمواقع التواصل، كيفية حصوله على حقوق تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي أو أي تفاصيل عن العمل سوى اسمه "الإمبراطور" وهو الأمر الذي لاقى اعتراض فيما بعد من ورثة الفنان الراحل.

وسبق للفنان محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي؛ حيث ظهر بشخصيته ضمن أحداث مسلسل "السندريلا" الذي تناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني وأدت شخصيتها الفنانة منى زكي وتم عرضه عام 2006.

وفاة الفنان أحمد زكي

وكان الفنان أحمد زكي قد توفي في مارس 2005 بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة، ليُكمل ابنه هيثم مسيرته الفنية قبل أن يتوفى في شهر نوفمبر الماضي 2019.

مسلسل البرنس لمحمد رمضان

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية كانت مسلسل البرنس الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً؛ حيث شاركه بطولته كلاً من أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.