جدل حول تأجيل عرض مسلسل 2024 في رمضان ونادين نجيم ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
جدل حول تأجيل عرض مسلسل 2024 في رمضان ونادين نجيم ترد

تسبب منشور على الحساب الرسمي لقناة mbc دراما في حالة من الجدل حول موعد عرض مسلسل 2024 للفنانة اللبنانية نادين نجيم، والمقرر عرضه ضمن النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024 وفقاً للخريطة المعلنة.

حقيقة تأجيل مسلسل 2024

ونشرت قناة MBC دراما منشور عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، بالبرومو الترويجي للمسلسل، وكتب عليه: "تابعوا مسلسل 2024 ابتداءً من 27 من رمضان على MBC دراما".

المنشور أثار حالة من الجدل بين متابعي نادين نجيم وإمكانية تأجيل العرض إلى يوم 17 رمضان، أم أن الأمر خطأ كتابي فقط، وجاءت التعليقات للتساؤل حول الأمر، خاصة أن إعلان نادين نجيم عن تأخير العرض للنصف الثاني من رمضان أحزن العديد من محبيها.

جدل حول تأجيل عرض مسلسل نادين نجيم في رمضان 2024

وجاءت بعض التعليقات: "احلفوا 27 رمضان، ولا تمزحون ما يصير بعد كل هالنطرة"، وكتب آخر متسائلاً: "27 رمضان ولا في 27 مارس".

وبعد موجة الجدل حول تأجيل مسلسل 2024، مازحت نادين نجيم محبيها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على منصة إكس،أعادت فيه نشر التغريدة لقنا MBC  دراما، وكتبت عليها: "كل يوم زيدوا يوم؟ حرقوا أعصابنا وبعيدين".

نادين نجيم ترد على تأجيل مسلسلها

ثم عادت نادين نجيم لتوضح حقيقة تأجيل مسلسها من خلال تغريدة لأحد المستخدمين أكد أن العرض سيبدأ على منصة شاهد الإلكترونية غداً في 26 مارس بينما سيبدأ العرض على قناتي DMC  و MTV  في 27 مارس الحالي وليس 27 رمضان.

وكانت نادين نجيم أعلنت قبل أيام من بدء رمضان أن مسلسل 2024 سيكون في النصف الثاني من الموسم الدرامي، وأكدت أن الأحداث ستأخذ منحنى مختلفاً عن الجزء الأول والذي دارت أحداثه في إطار من الدراما والأكشن والرومانسية.

وأشارت نادين نجيم أن أحداث مسلسل 2024 ستبدأ بعد مرور 3 سنوات من انتهاء الأحداث السابقة والتي انتهت بمقتل صافي، قصي خولي، لذا يعود ابن عمه، محمد الأحمد، للانتقام منها.

تركز النقيب سما خلال أحداث 2024 على حماية ابنتها التي غيرت اسمها ومحل إقامتها من أجل عدم الوصول إليها إلا أنها تتعرض للخطف في النهاية وتقع نادين نجيم في مأزق محاولة استعادتها بعد أن دخلت في صراع مع رؤسائها في العمل بسبب المهمة السابقة التي كلفت بها.

وتمنت نادين نجيم أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أنها بذلت مجهوداً كبيراً فيه موضحة أنه على الرغم من أنه 15 حلقة فقط إلا أن صعوبة المشاهد التي أدتها جعلتها تشعر أنها صورت مسلسل 30 حلقة كاملا.ً

ونشرت نادين نجيم صورة لها مع الفنان السوري محمد الأحمد، الذي يشاركها البطولة لأول مرة، وكتبت عليها: "تدمرنا، أحبكم"، بسبب وجودهم في درجة حرارة منخفضة للغاية واستمرار التصوير لساعات طويلة وظهر الثنائي وهما يرتجفان من البرد

مسلسل "2024" في رمضان

يذكر أن نادين نجيم أعلنت عن قرارها بعدم العودة لتصوير مسلسلات 30 حلقة والاكتفاء بالأعمال التي تتكون من 15 حلقة فقط، لذا جاء مسلسل 2020 على خلاف الجزء الأول منه مكون من 15 حلقة فقط، ليكمل بعض الأحداث التي وقعت في مسلسل 2020 ولكن بتفاصيل درامية مختلفة.

المسلسل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح، ويشاركها في البطولة محمد الأحمد وكارمن لبس ورفيق علي أحمد ومن المقرر أن يعرض عبر قنوات Drama" و"MTV Lebanon" ومنصة شاهد الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار