درة خارج منافسة رمضان 2024 بعد تأجيل مسلسل إثبات نسب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 29 فبراير 2024
درة خارج منافسة رمضان 2024 بعد تأجيل مسلسل إثبات نسب

خرجت الفنانة التونسية المقيمة في مصر درة زروق، من منافسة الدراما في شهر رمضان 2024، بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسلها إثبات نسب، تأجيل عرضه لما بعد الشهر المبارك.

تأجيل مسلسل درة في رمضان 2024

وأكدت أنباء متداولة خروج مسلسل درة في رمضان 2024 من ماراثون الدراما السنوي الأكبر، والذي يتنافس فيه عدد هائل من الأعمال الفنية، بعد قرار الشركة المنتجة بنقل توقيت العرض خارج الموسم.

وأعادت درة نشر خبر من إحدى الصفحات الفنية، يفيد تأجيل عرض مسلسل إثبات نسب الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، لما بعد انتهاء الموسم وبدون تحديد وقت معين، مؤكدة صحة الخبر ومتمنية أن ينال المسلسل وقت عرضه إعجاب الجمهور.

وقالت درة في أول تعليق على خروج مسلسلها من سباق دراما رمضان: "على خير إن شاء الله" موجهة الشكر إلى جمهورها مشددة على معزته عندها، ومؤكدة أن العمل وقت عرضه سيخرج بالشكل اللائق للمستوى الذي اعتاده منها الجمهور.

خروج درة رمضان 2024

ومن المقرر أن تجسد درة في مسلسل إثبات نسب، الذي تم تأجيل عرضه خارج السباق الرمضاني 2024 دور فتاة محجبة تدعى نوال، بشكل أنيق وستايل عصري بعيداً عن الأدوار المكررة لستايل المحجبات اللاتي يفتقرن إلى أناقة التنسيق، على عكس الواقع.

المسلسل من تأليف محمد ناير عن قصة جمال رمضان الذي شارك في كتابة السيناريو، وإثبات نسب لدرة من إنتاج شركة Storyboard films ومن إخراج أحمد عبده، ويتناول المسلسل المؤجل عرضه، قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق.

إثبات نسب من بطولة درة، محمود عبدالمغني، صدقي صخر، إسلام جمال، ولاء الشريف، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، نبيل عيسى، لبنى ونس، محسن محيي الدين، فتوح أحمد.

درة رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل إثبات نسب في إطار اجتماعي درامي مشوق، حيث تتزوج نوال -درة- من نبيل عيسى الذي يُنكر نسب ابنهما، لتحاول درة على مدار الحلقات إثبات نسبه إليه وسط تصاعد الأحداث، وتداعيات القصص الأخرى المحيطة بهما.

على صعيد آخر انتهت درة من تصوير مسلسل الذنب، الذي يجمعها للمرة الرابعة في ثنائية فنية مع النجم هاني سلامة، ويشاركهما في بطولته كل من ميرهان حسين، ماجد المصري، ريم سامي، طارق النهري، بسنت شوقي، والمسلسل قصة شاهيناز الفقي وإخراج رضا عبد الرازق.

مسلسل الذنب يدور في إطار درامي تشويقي، ومن المقرر عرضه خلال فترة قريبة على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

درة في رمضان

تحرص النجمة درة على المشاركة قدر استطاعتها في موسم دراما رمضان، الماراثون الأكبر للأعمال الدرامية في العالم العربي والذي يتنافس فيه سنوياً عشرات المسلسلات التي ينتظرها الجمهور للتسلية بعيداً عن أوقات العبادات والعمل الرسمية خلال الشهر الكريم.

درة شاركت في رمضان 2023 بمسلسل الأجهر مع النجم عمرو سعد،  وفي رمضان 2021 كانت الثنائية رقم 3 في مشوارها مع هاني سلامة بمسلسل بين السما والأرض المقتبس عن عمل سينمائي كلاسيكي يحمل الاسم نفسه، وقد عرض في موسم دراما رمضان 2021، وظهرت فيه أيضاً بدور فتاة محجبة.

درة بين السما والأرض

الجدير بالذكر أن درة شاركت مؤخراً في موسم الرياض، بمسرحية عروسة من جهة إلكترونية، التي تدور أحداثها حول زواج شاب يدعى حسن من فتاة إلكترونية تدعى حنان، لمدة شهر واحد وبعد انتهائه تصر الشركة على استرداد العروس الإلكترونية، إلا أن حسن يكتشف وقوعه في حبها ويعمل على استردادها، وشاركها البطولة النجوم أحمد عيد وبدرية طلبة ومحمد ثروت وصلاح الدالي وياسر الطوبجي، والمسرحية من تأليف عمرو سمير عاطف وأيضاً ميشيل نبيل وهي من إخراج محمد جبر.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار