الكنزات كبيرة الحجم هي أفضل القطع في خزانة ملابسك الشتوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
الكنزات كبيرة الحجم هي أفضل القطع في خزانة ملابسك الشتوية
مقالات ذات صلة
الكنزات المطبوعة هي من أفخم القطع في خزانة ملابسك
7 قطع أساسية في خزانة ملابسك الشتوية هذا العام
قطع أساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك الشتوية

الكنزات الصوفية النسائية في أشهر الشتاء ليست ثورية ولكن مثل جميع الملابس، تأتي أنماط معينة من الموضة وتخرج منها! لقد رأينا الكنزات القصيرة المنقوشة وتقنيات الزينة أيضاً خلال السنوات القليلة الماضية ولكن ما هو الموضة لهذا الشتاء؟ خيار رائع للاختيار هذا العام هو سترة كبيرة الحجم! لماذا ترتدي واحدة ضيقة بينما يمكنك اختيار خيار فضفاض ومريح بدلاً من ذلك؟ 

استمري في القراءة لاستكشاف كيفية ارتداء هذه الكنزات ولماذا يجب أن تجربي هذا النمط الشتوي.
 

لماذا تعتبر الكنزة اللطيفة ذات الحجم الكبير أهم أساسيات موسمك

يمكنك أقرانهم بأي شيء

  • أحد الأسباب التي تجعل ارتداء كنزة كبيرة الحجم أمراً ضرورياً هذا العام هو أن هذا الثوب متعدد الاستخدامات.
  • سواء اخترتِ أسلوباً مدسوساُ أو أسلوباً فضفاضاً أو ارتديتِ كنزة بحزام، فهناك دائماً خيارات تتسيق هذه أيضاً مكافأة إذا كنتِ ترغبين في التبديل بين الأنماط المختلفة، لأن الكنزة ذات الحجم الضخم يمكن أن تلائم أي جمالية. 

مكتنزة ودافئة

من المزايا الأخرى لارتداء كنزة كبيرة الحجم أنها تبقيكِ ممتعة في الشتاء! بدلاً من تكوين طبقات رقيقة في الزي، ستبقيكِ الكنزة السميكة دافئة ويمكنك إضافة طبقات إضافية إذا لزم الأمر.

من المهم جدًا ارتداء ملابس دافئة في الطقس البارد ، على الرغم من أنه قد يكون من المغري اختيار قطع أخف وإعطاء الأولوية دائماً لراحة التسوق في فصل الشتاء، يمكن أن يكون الدفء أنيقاً أيضاً.

إنها فائقة النعومة ومريحة

  • على غرار الحفاظ على دفئك، تضيف الكنزة الكبيرة راحة إضافية لخزانة ملابسك، القاعدة الأساسية هي التأكد من أنك تشعر بالراحة عند إنشاء الملابس.
  • تأتي العديد من هذه البلوزات بأقمشة صوفية ناعمة أو أنماط محبوكة قابلة للتمدد، لتتأكدي من أنكِ دافئة عند ارتدائها.

  •  يحتوي البعض على أزرار والبعض الآخر لا ولكن مزايا النمط الضخم تعني أيضاً أنكِ لست في قمة ضيقة، لذلك يمكنك أن تشعري براحة أكبر عندما تستمتع بوجبات خفيفة.

تبدو رائعة مع الأوشحة أو القبعات

  • إذا كنتِ ترغبين في ملابس شتوية كاملة، يمكن أن تضيف القبعات والأوشحة العصرية المزيد من أجواء الشتاء! على الرغم من أنكِ قد لا تعتبريها إكسسوارات الموضة، إلا أن القبعات والأوشحة والقفازات هي في الواقع عناصر رائعة تثري مظهرك العام. 
  • تقدم مدونات الموضة على الـInstagram والموضة دائماً إلهاماً رائعاً لهذه الإكسسوارات ولكن من الجيد دائماً مطابقتها مع السترة أو السترة الخاصة بكِ للحصول على مظهر متناسق.

أفكار لتنسيق الكنزة كبيرة الحجم 

هل تحتاجين إلى بعض إلهام الأسلوب الإضافي؟ جربي بعضاً من هذه الكنزات الرائعة ذات الحجم الكبير هذا الشتاء!

كنزة مع بنطلون جينز

  • عند البحث عن أفكار لتنسيق الكنزات، فإن المظهر الجيد الذي لا ينتهي أبداً هو الجينز الأزرق الكلاسيكي. 
  • عندما تقومين بإقران الجينز الأزرق عالي الخصر مع سترة فضفاضة، ستتمتعين بأسلوب بسيط سيبدو دائماً في الاتجاه.

كنزة فستان

  • إذا كانت كنزتك فضفاضة وطوسلة بما يكفي، يمكنك محاولة ارتدائها كفستان لإطلالة أنثوية بهذا الأسلوب، مظهر الفستان رائع بشكل خاص عندما يكون لديك سترة محبوكة بدلاً من نمط هودي. 
  • يمكنك أيضاً تجربة هذا الأسلوب مع حزام سميك أو حذاء يصل إلى الفخذ لبعض تفاصيل التصميم الإضافية.

كنزات كبيرة الحجم ملونة

  • نظراً لأن الكنزات كبيرة الحجم هي ملابس ضخمة، يمكنك استخدامها لإضفاء لمسة ملونة.
  • اختاري كنزة فضفاضة لامعة لإضفاء البريق على إطلالتك، البرتقالي، الأصفر والنعناع الأخضر في صيحات الموضة هذا العام بشكل خاص وكلها تبدو رائعة مع السراويل المصنوعة من الجلد الصناعي.

ماذا ترتدي مع الكنزة كبيرة الحجم؟

في حين أن الزي الكامل للكنزات الكبيرة الحجم يعتمد على الأسلوب الذي تريدين تحقيقه أو الحدث الذي ستذهبين إليه، فهناك بعض النصائح العامة لتصميم هذه الملابس المريحة!

  • في حالة الشك، ارتدي الجزء الأمامي من السترة في بنطال عالي الخصر أو تنورة قصيرة، يبدو هذا رائعاً على الجميع ويجعل أي زي أكثر تنسيقاً. 

إذا كانت كنزتك ذات نمط صوف مكتنزة، فابحثي عن وشاح بنسيج مشابه للحصول على تفاصيل إكسسوار متطابقة، عندما يكون النوع المحبوك متشابهاُ، فلن تحتاجي إلى تطابق اللون مع القطعتين.

  • جرب سترة بياقة ملفوفة مع سترة أو معطف مفصل لإطلالة شتوية احترافية. يعمل هذا بشكل جيد عندما تضيف بنطلون عالي الخصر وأحذية بكعب أيضاً.