اللون البنفسجي والأخضر: مزيج مثالي وتصميم متناسق

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
اللون البنفسجي والأخضر: مزيج مثالي وتصميم متناسق
مقالات ذات صلة
البنفسجي هو اللون الذي سيميز عام 2022
اللون البنفسجي هو الظل الذي سنرتديه مرة أخرى في عام 2022
اللون البنفسجي "Very Peri" هو لون عام 2022 وفقاً لمعهد بانتون للألوان

قد لا يكون اللون البنفسجي والأخضر مزيجاً نموذجياً ولكننا نحبه حقاً في الوقت الحالي! هذه ألوان مكملة لها تباين شديد عند أقرانها معاً، نعتقد أن أفضل طريقة لخلط هذه الظلال هي فعلاً! مشرقة وجريئة مثل حقيبة الساعة الرملية من Balenciaga والسراويل الجلدية الأرجوانية من Bottega Veneta أو Roland Mouret تقوم بعمل بنطلونات رائعة مصممة خصيصاً والتي نوصي بها إذا لم يكن الجلد هو أسلوبك.

من الباذنجان إلى الخزامى الفاتح أو الليلك، يبدو اللون البنفسجي رائعاُ عندما يقترن بلوحة اللون الأخضر، مثل الكاكي والزيتون والسرو، وحتى الخضراء، لكي تكوني دائماً مثيرة للإعجاب وأنيقة، لا يكفي مجرد ارتداء ملابس جميلة وإكسسوارات باهظة الثمن والأهم من ذلك هو الألوان التي نستخدمها لتتناسب مع بعضنا البعض، بهذه الطريقة يمكنك إبراز أطقمك وإبراز صورتك بشكل أفضل.

بدأ المزيج الذي لا يقاوم بين اللون البنفسجي والأخضر بشكل خجول منذ الصيف الماضي لإعطاء بصمته، هذا الشتاء ومع ذلك، فهو أكثر تأليهاً لأننا نستفيد من اللوحة الكاملة لهاتين الظلال.

في كلتا الحالتين، كوني مطمئنة أنكِ ستبدين في الاتجاه، استمري في التمرير لرؤية الإطلالات المفضلة ذات اللونين الأخضر والأرجواني.

اللون البنفسجي والأخضر لكل نمط ومناسبة

تخلق السترات ذات البنطلونات مظهراً مكتبياً مدهشاً، كما أن التنانير الطويلة والمعاطف بألوان الزمرد والأرجواني تعطي صوراً رائعة للتصميم بينما الإكسسوارات مثل الحقائب والأحذية هي التي ستضفي اللمسة النهائية مرة أخرى.

يقدم اللون البنفسجي والأخضر خيارات لا حصر لها

  • سنعترف أن هذا مزيج ألوان جريء، لذلك إذا كنتِ تفضلين إبقاء الأشياء أكثر دقة، فيمكنك دائماً تخفيفها باستخدام لوحة ناعمة من الليلك والفستق والتي ستظل تتركك بمظهر جديد. 
  • لقد ظهرت السترة الخضراء هذه كثيراً ويجب أن تكون واحدة من القطع المفضلة لدي حالياً في خزانة ملابسي، لسوء الحظ، طار على الرف عند إطلاقه وتم بيعه الآن ومع ذلك، على الرغم من اختلاف الظل، إلا أنه لا يزال بديلاً رائعاً لإعادة إنشاء هذا المظهر الملون.

  •  إقران القميص المزين الأرجواني والأخضر مع بنطلون أخضر لإبراز اللون الأخضر حقاً في الطباعة، بينما نعتقد أن هذا الجزء العلوي سيبدو رائعاً أيضاً مع الجينز أو أي شيء غير رسمي، نعتقد أن المظهر العتيق للجزء العلوي يناسب السراويل الأنيقة أو ربما حتى التنورة إذا كنتِ تريدين حقاً أن تكوني بمظهر كلاسيك. 
  •  أرتدي سترة بنفسيجية مع كنزة أسفل بدلة تنورة خضراء كيلي، حقيبة كروس متناسقة وأحذية محايدة تضفي مزيداً من الروعة على المجموعة.