الوجه الآخر لمهند: زوجة كيفانش تاتليتوغ تتهمه بالتعنيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
الوجه الآخر لمهند: زوجة كيفانش تاتليتوغ تتهمه بالتعنيف
مقالات ذات صلة
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن
بعد إعلان اعتزاله: منصور الرقيبة يعود لمتابعيه بهذه الرسالة
محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سقوطه على المسرح

صدمة استقبلها محبي بطل مسلسل "نور" التركي، الفنان كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند"، حينما خرجت مذيعة تركية تزعم بأن هناك اتهامات لـ تاتليتوغ من قبل زوجته باشاك ديزر، التي تتهمه بالتعنيف.

الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته

زوجة كيفانش تاتليتوغ تتهمه بالتعنيف:

يأتي ذلك وفق ما ذكرته المذيعة التركية بيرجان بالي، في برنامجها، حيث تحدثت عن أن الممثل كيفانش تاتليتوغ يعنف زوجته باشاك ديزر، التي تعمل كمنسقة للموضة، قائلة: "كيفانش أصبح عصبياً وعدوانياً بعد الزواج"، مشيرة إلى أنه مارس العنف أكثر من مرة على زوجته، بحسب ما جاء بموقع صحيفة النهار الإلكتروني.

هل مارس كيفانش تاتليتوغ العنف على زوجته؟

لم يثبت حتى الآن إدعاءات المذيعة التركية بيرجان بالي، كما أنه لم يصدر أي نفي أو رد من الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ أو من زوجته باشاك ديزر، على الرغم من أن كيفانش معروف بأنه دائم الرد على أي تساؤلات أو ما يثار حوله، خاصة فيما يتعلق بالأخبار الكاذبة التي تدور حوله أو زوجته.

 في الوقت ذاته كانت هذه التصريحات التي آثارتها المذيعة التركية تم استقبالها باستهجان شديد وغضب ضدتها، كما وجهت إليها اتهامهات بتلفيق الأخبار عن كيفانش؛ من أجل جذب الانتباه وتحقيق نسب مشاهدات عالية لبرنامجها.

كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند:

وتعد الصورة الذهنية للجمهور خاصة في الوطن العربي، بأن كيفانش هو مهند، الذي يعد شخصاً رومانسياً خاصة بعد أداءه لدور الزوج الرومانسي في مسلسل نور، فقد اشتهر باسم مهند، بسبب دوره بين الجمهور العربي خاصة النساء.

زواج كيفانش تاتليتوغ:

وكان تزوج الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ من منسقة الموضة باشاك ديزر في فبراير لعام 2016، فقد عقد حفلا بسيطاً في العاصمة الفرنسية باريس.

آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ:

شارك كيفانش تاتليتوغ مؤخراً في مسلسل اصطدام، حيث قدم شخصية ضابط شرطة، بجوار بطلة المسلسل إلتشين سانجو، التي تعرف في الوطن العربي باسم ديمة أو دفنة، نظراً لدورها في مسلسل حب للإيجار.

أعمال الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ:

بجانب مسلسله التركي "نور"، الذي نال بسببه شهرة واسعة في الوطن العربي نظراً لدوره المميز، تأتي أبرز أعمال الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، مسلسلات "ميرنا وخليل"، "العشق الممنوع"، "عودة مهند"، "ليث ونورا"، "جسور وجميلة".