سعودية تتعرض للتعنيف من قبل إبن زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سعودية تتعرض للتعنيف من قبل إبن زوجها
قدمت معلمه سعودية شكوى ضد زوجها وابنه العشريني بعدما قام بضربها نتيجة خلاف مالي بينهم، وتحدثت المعلمة أمل تفاصيل قصتها وكانت البداية "نشب بيني وبين زوجي وابنه العاطل العديد من الخلافات، بعد أن طالبتهما بتسديد مستحقاتي المالية نتيجة كفالة لأحد البنوك الحكومية ومع إصراري على ذلك ثار الابن غضبًا فقرر الاعتداء عليَّ بالضرب ويقوم بعدها بسحبي من شعري حتى أسفل درج المنزل مما دفع خادمتي لمحاولة إنقاذي، إلا أنها هي الأخرى لم تسلم من وحشية الابن الذي انهال عليها بالضرب حتى سالت الدماء من فمها، على مرأى والده الذي لم يحرك ساكنًا".
 
بعد ذلك نقلت سيارة الإسعاف التابعة للهلال الأحمر المعلمة أمل وخادمتها للمستشفى بعد أن رفض الزوج نقلهما للطوارئ.  ولا تزال المعلمة ومخدومتها ترقدان حتى الآن في المستشفى لتلقي العلاج بعد صدور تقرير طبي أولي يوضح أن مدة الشفاء هي 3 أسابيع.
 
ولفتت المعلمة أمل أن زوجها مازال يهددها بسحب الشكوى من مركز الشرطة بطريقته الخاصة معتمدًا على علاقاته برجال الأمن كونه عسكريا سابقا تقاعد مؤخرًا. ولفتت أمل أنها لم تلاحظ أي تفاعل من رجال الأمن حول البلاغ المقدم ضد زوجها وابنه، مناشدة الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بمتابعة قضيتها وإنصافها من العنف الذي تعرضت له، حتى لا يضيع حقها وحق خادمتها.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار