انطلاق تصوير الجزء الأخير من الهيبة وعدو تيم حسن مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
انطلاق تصوير الجزء الأخير من الهيبة وعدو تيم حسن مفاجأة
مقالات ذات صلة
تيم حسن يروج لمسلسله الجديد ويظهر بمظهر جريء
مرض ابن تيم حسن المزمن يدفع والدته لإجراءات مشددة لحمايته في الحجر
فنانة تقلد وفاء الكيلاني وتسخر من غيرتها على تيم حسن: هل بالغت؟

أعلن المخرج سامر البرقاوي انطلاق تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة والذي من المقرر أن يحمل عنوان "الهيبة جبل".

انطلاق تصوير الهيبة 5

ونشر المخرج سامر البرقاوي صورة لمكان التصوير من خلال صورة الكلاكيت دون الكشف عن آي معلومات أخرى معلقاً: "انطلاقة تصوير الهيبة 5".

انطلاق تصوير الجزء الأخير من الهيبة وعدو تيم حسن مفاجأة

وفي الوقت نفسه أعلن المنتج صادق الصباح انطلاق التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب :"بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان الهيبة جبل أرحب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي تيم حسن وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج سامر البرقاوي".

وبحسب منتج العمل تكتب في هذه النسخة من المسلسل نهاية قصة عائلة جبل إلى الأبد، حيث سيكون هذا الجزء هو الجزء الأخير.

وكشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب "جبل شيخ الجبل".

وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة "الهيبة" الأخيرة، بالإضافة إلى نجم سوري آخر لم يكشف عن اسمه.

ومن المقرر أن تنضم الفنانة إيميه صباح للعمل أيضاً واستبعاد النجم السوري أويس مخللاتي، الذي اشتهر بدور "صخر".

الجزء الخامس من الهيبة قريباً

يذكر أن صناع عمل الهيبة أعلنوا مع نهاية الجزء الرابع عن وجود جزء خامس، لكن سيكون خارج الموسم الرمضاني المقبل، وسيكون امتداداً للرابع من حيث الانتقام وستعمد الأحداث الى جمع "جبل" (تيم حسن) بأيادٍ أكبر من "زيدان" الذي قُتِل في نهاية الجزء الرابع".

كما ستكون هناك شخصيات جديدة لافتة ستبرز في الجزء الخامس، حيث أن جبل بطل العمل والذي قام بتجسيده الفنان السوري تيم حسن، سيعيد ترتيب حياته الشخصية وبناء علاقة حب تُنسيه كلّ ما مرّ به قبلاً فضلاً عن استعداده هذه المرّة لمواجهة كلّ من يمسّ عائلته وأحبّته، وخصوصاً عشيرته".

ولاحظ المشاهد في الجزء الرابع تحوّلاً جذرياً في شخصية جبل بطريقة تفكيره وتعامله مع أهله والمحيطين به، كما في نظرته إلى أساليب مواجهة أعدائه، وإصراره وعناده على عدم التفريط بكرامته وكرامة أهله، فضلاً عن رفضه الرضوخ لأعدائه.

مسلسل الهيبة بدأ انتاجه في 2017 وعرض في  الموسم الرمضاني وقتها، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني والفنان عبده شاهين ومجموعة من النجوم.