انفصال كيم كارداشيان عن زوجها كاني ويست: هل تتعرض لطلاق ثالث؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
انفصال كيم كارداشيان عن زوجها كاني ويست: هل تتعرض لطلاق ثالث؟
مقالات ذات صلة
اكتشفوا الهدية التي تلقتها كيم كارداشيان من زوجها بقيمة 14 مليون دولار
باراك أوباما يسخر من زوج كيم كارداشيان ويعطيه نصائح للإنتخابات الرئاسية
نور الشيخ خلال طفولتها بملامح بريئة: هل حافظت على جمالها الطبيعي؟

نشرت العديد من الصحف أخبار مؤكدة عن انفصال نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian عن زوجها المغني كاني ويست Kanye West على الرغم من أن الثنائي لم يقدم أوراق الطلاق بشكل رسمي إلى المحكمة لكن يعيش كلاً منهما بشكل منفصل منذ أشهر دون أي بوادر لحل هذه الأزمة.

كيم كارداشيان وزوجها

طلاق كيم كارداشيان

الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست لا يقضيان الكثير من الوقت معاً منذ عدة شهور، حتى أن المقربين منهما علموا بالأمر حتى أن كيم تدرك بأن زواجها أصبح منتهي ولا تلتقي مع زوجها إلا من أجل الأطفال فقط، لكن السؤال لماذا لم يتقدم الثنائي بأوراق الطلاق رسمياً حتى الآن؟

الحقيقة أن كيم كارداشيان ترفض الإقدام على هذه الخطوة بسبب الأطفال الأربعة فهي تريد أن تكون على يقين تام من هذا القرار وتأثيره على مصلحة أطفالها قبل اتخاذه بشكل رسمي أما عن موقف كاني ويست فهو يمر بحالة من الحزن بسبب هذا القرار لكنه تقبل الفكرة.

حيث أكدت مجلة People أن كاني ويست يدرك جيداً أن زوجته سوف تتقدم بأوراق الطلاق إلى المحكمة قريباً جداً وذلك لأنها أخبرته منذ فترة أنها في حاجة إلى مساحة أكبر من الحرية وتريد اكتشاف مستقبلها بشكل أوضح حيث قال: إنه يعلم أنها انتهت. لقد كان لديها ما يكفي، وأخبرته أنها تريد بعض المساحة لمعرفة مستقبلها.

وعبر ويست عن حزنه لهذا القرار حيث قال: أنه حزين، لكن بخير. إنه يعلم أن الأمر الذي لا مفر منه سيحدث، وهو يعلم أنه قريب في إشار منه إلى تقبل فكرة الانفصال والطلاق بدرجة كبيرة مع مرور كل هذا الوقت.

كيم كارداشيان وزوجها

وكانت المشاكل بين كيم كارداشيان وزوجها قد بلغت ذروتها مع بداية النصف الثاني من عام 2020 إلا أن كاني ويست كان يعاني من أزمة كبيرة بسبب الاضطراب ثنائي القطب الذي يعاني منه فترة لذلك قررت تأجيل قرار الانفصال لبعض الوقت حتى تتحسن حالته.

وحالياً يُمضي كاني معظم وقته في وايومنغ أو أقليم الجبال غرب أمريكا بينما تتواجد كيم كارداشيان مع أطفالها في كالاباساس في لوس أنجلوس، إلا أنها قررت قضاء موسم الأعياد برفقة عائلتها بالقرب من بحيرة تاهو في منطقة سييرا نيفادا، في حين يؤكد المقربين من كيم أنها مترددة حيث تحسم أمرها أحياناً حول الطلاق لكن في أحيان أخرى تعتقد أن هناك فرصة حقيقية لإنجاح هذا الزواج.

كيم كارداشيان مع عائلتها

كيم كارداشيان

وعلى الرغم من تردد هذه الأخبار بقوة إلا أن المتحدثين باسم كيم كارداشيان أو زوجها لم يقوما بنفي هذه الأخبار أو تأكيدها حتى اللحظة، لكن أصداء الخلافات بينهما بدأت منذ إعلان كاني ويست ترشحه للانتخابات الأمريكية حيث برزت أكثر رغبة كل طرف في أن يعيش حياة مختلفة عن الآخر لكنهما متفقان تماماً فيما يتعلق بشئون الأسرة والأطفال.

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان كانت قد تزوجت من كاني ويست في حفل زفاف فاخر في إيطاليا عام 2014 بحضور 200 شخص وذلك بعد أن تقدم لخطبتها في قلب ملعب ضخم بطريقة رومانسية للغاية ورزقت منه بـ أطفال هم نورث، سانت، شيكاغو وأصغرهم سالم.