كيم كارداشيان تظهر بأصبع سادس بسبب الفوتوشوب وتتعرض للسخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
كيم كارداشيان تظهر بأصبع سادس بسبب الفوتوشوب وتتعرض للسخرية

وقعت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، في خطأ جديد باستخدامها الفوتوشوب لتعديل الصور وذلك على صور احتفالاتها بعيد الميلاد، وهو ما حدث العام قبل الماضي أيضاً بتجميع صورة لتبدو كأنها تحتفل مع عائلتها بالكريسماس إلا أن الجمهور اكتشف الأمر وتعرضت لموجة من السخرية والانتقادات، وهو ما تكرر هذا العام ولكن بشكل مختلف.

كيم كارداشيان تقع في خطأ الفوتوشوب

وفي التفاصيل، نشرت كيم كارداشيان صورة جمعت بينها وبين أطفالها الأربعة خلال احتفالهم بعيد الميلاد أمام الشجرة البيضاء في منزلها.

وظهرت كيم كارداشيان في الصور مع أطفالها "نورث، شيكاغو، سانت، وسالم"، وكانت الصورة مع ابنتها الأولى تحمل خطأ كارثياً حيث ظهرت فيها بإبهام ثان في يدها.

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البداية أن كيم كارداشيان تشبك يديها مع Skim  إلا أنها ظهرت بـ 6 أصابع في الصورة بالفعل، وهو ما جعل المتابعين يشيرون إلى الخطأ في تعديل الصورة.

ركزت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على السخرية من كيم كارداشيان خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي تقع فيها في ذلك الخطأ، وجاءت تعليقات بعض المتابعين: "لماذا لديك إبهامان في الصورة الرابعة؟".

كيم كارداشاين تظهر بأصبع سادس

واعتقد البعض أن كيم كارداشيان لجأت إلى الذكاء الاصطناعي لتعديل الصورة، وكتب البعض: "إن الذكاء الاصطناعي يصرخ من كمية الفشل"، "نعلم أن كيم من أكثر معدلي الصور احترافية".

لم ترد كيم كارداشيان على السخرية التي وجهت لها بسبب الخطأ في تعديل الصورة خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي تواجه فيها هذا الموقف تحديداً

تكرر الموقف مع كيم كارداشيان بعد أن نشرت صورة مع ابنتها نورث، وظهرت فيها بإبهام ثاني أيضاً في يدها، وفي صورة أخرى لم تلاحظ كيم كارداشيان أن الفوتوشوب أثر على الأشياء المحيطة بها وظهر شكلها مضحكاً.

ونشرت كيم كارداشيان صورة لها تكدس خلفها سيارات في الخلفية لكنها بدت مختلفة كثيراً حيث تسبب تعديل الصورة في الفوتوشوب في ضغط شكلها.

كيم كاراشيان تقع في السخرية بسبب الفوتوشوب

وكتب المتابعون: "اعتقدت أنه كان يوجد سفينة فضاء في الخلف"، "أنا أحبك ... ولكن يبدو أنك كنت في عجلة من أمرك وغادرت المنزل في سترة والدتك القديمة، وشباشب الباديكير التي يتم تركها أمام الباب الأمامي".

أخطاء كيم كارداشيان بسبب الفوتوشوب

أخطاء كيم كارداشيان التي وقعت فيها بسبب الفوتوشوب كانت كارثية ففي المرة الأولى ظهرت في صورة كان لديها قطعة من ذراعها مفقودة من الصورة التي نشرتها مع Jonathan Cheban.

وواجهت نجمة تلفزيون الواقع تعليقات لاذعة، إلا أن ذلك لم يمنع هذا الأمر من التكرار ثانية خاصة خلال احتفالها العام قبل الماضي باحتفالات الكريسماس حيث لجأت إلى تركيب صورة جماعية مع أسرتها بخاصية تعديل الصور.

كيم كارداشيان بدون ذراع بسبب الفوتوشوب

وشاركت كارداشيان صوراً لها مع عائلتها عبر إنستغرام، إلا أن المتابعين اكتشفوا الأمر سريعاً من خلال سلسلة من الأخطاء تشير إلى أن الصور تم تعديلها بالفوتوشوب.

تساءل متابعون عن السبب الذي قد يدفع كيم وعائلتها لفعل ذلك، مشيرين إلى مدى صعوبة التقاط صورة لهن معاً، خاصة أنها جمعت والدتها كريش وشيقاتها كورتني وكلوي وكيندال وكايلي.

استنتج البعض استخدام برنامج التعديل لكل صورة منفصلة لكل العائلة ثم تجميعها حتى يظهرن كأنهم التقطن صورة جماعية، وكانت الأخطاء التي كشف عنها البعض هي قدم شقيقتها كيندال كارداشيان التي ظهرت غريبة الشكل، بينما لفت بعض المتابعين أن وجههم بالفوتوشوب في الصورة لم تكن واقعية. 

وقال المتابعون: "لماذا تبدو وجوهكن معدلة بالفوتوشوب في الصورة، كما لو لم تكن أي منكن موجودة في الواقع"، "لماذا تبدو معدلة بالفوتوشوب"، بينما قال آخر ساخراً "أود أن أرى النسخة غير المعدلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار