انفصال كيم كارداشيان و بيت ديفيدسون بعد 9 أشهر لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
انفصال كيم كارداشيان و بيت ديفيدسون بعد 9 أشهر لهذه الأسباب
مقالات ذات صلة
بيت ديفيدسون يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان وكانييه وسط يهاجمه
كيم كارداشيان تنفصل عن حبيبها بيت ديفيدسون
كيم كارداشيان تثير الجدل باحتفالها بميلاد بيت ديفيدسون بملابس متطابقة

بعد 9 أشهر من المواعدة، انتهت قصة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، والممثل الكوميدي، نجم برنامج المنوعات، بيت ديفيدسون.

وكشفت التقارير الإعلامية عن وقوع الانفصال بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بعد علاقتهما الرومانسية ولم يكشف النقاب عن الأسباب.

انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

ونقلت مجلة بيبول واي نيوز، أن الثنائي انفصلا هذا الأسبوع إلا أن المتحدث باسم كارداشيان وبيت ديفيدسون لم يردوا على تلك الأنباء.

ووفقاً لموقع ديلي ميل قرر الثنائي البقاء أصدقاء فقط، وأن الانفصال لن يؤثر على صداقتهما وذلك بسبب تضارب مواعيدهم وانشغال كل واحد منهم بعمله.

ولفتت التقارير أن كلاهما يحمل الحب والاحترام للآخر، إلا أن المسافة الطويلة والجداول الزمنية الصعبة لكل منهما عرقلت استمرار هذه العلاقة، خاصة أن بيت ديفيدسون قضى جزءاً من الصيف في أستراليا للعمل على فيلمه، بينما واصلت كيم تربية الأربعة أطفال - نورث ، ومزمور ، وشيكاغو ، وسانت ، من زوجها السابق كانييه ويست.

وبحسب التقارير ، تم الانفصال هذا الأسبوع بينما لم تعلق كيم على الموضوع وهي مستمرة بمشاركة متابعيها يومياتها بشكل عادي.

وفي الوقت نفسه ما زالت إجراءات الطلاق وحضانة أطفالها التي تخوضها كيم كارداشيان من زوجها كانييه ويست ما زالت مستمرة.

علاقة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

علاقة كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاماً، وبيت ديفيدسون، 28 عاماً، بدأت بعد أن شوهدوا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في كاليفورنيا، في أكتوبر 2021، وبدأت التكهنات حول ارتباطهما والتي استمرت أشهراً قبل أن تعلن نجمة تلفزيون الواقع رسمياً علاقتها مع الممثل الكوميدي لـ Saturday Night Live  في مارس 2022.

إعلان كيم كارداشيان لعلاقتها مع بيت ديفيسون جاء من خلال صورة لها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام معاً، والتي علقت عليها قائلة: "سنستخدم سيارة من!"، وكان هذا بعد أسبوعين من إعلان كيم كارداشيان أنها أصبحت عازبة بشكل رسمي وقانوني بعد فوزها في قضية طلاقها من زوجها السابق كانيه ويست والد أبنائها.

وتخوض كارداشيان إجراءات قانونية لإنهاء طلاقها من مغني الراب كاني بعد زواج استمر 7 سنوات حيث تقدمت سيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان ونجمة تلفزيون الواقع بدعوى لطلب الطلاق من مغني الراب كانييه ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وظل ديفيدسون يعمل ضمن فريق التمثيل في برنامج ساترداي نايت لايف، ثمانية مواسم قبل إعلان رحيله عنه في مايو 2022