بالصور: نجمات تنازلن عن تاج جمالهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014
تشارليز ثيرون
مقالات ذات صلة
صور النجمة العالمية بريتني سبيرز تجتاح اميركا والعالم وما علاقة المصمّم اللبناني شربل زوي؟
صورة باسم يوسف يلفت انتباه جمهور لقصر قامته بسبب هذه الممثلة العالمية
تشارليز ثيرون ترتدي بدلة رجالية لكنها مليئة بالإنوثة وجفاء بين حبيبها السابق شون بين

الشعر تاج المرأة، وليس من السهل أن تستغني المرأة عن تاج رأسها، لكن في الواقع هناك نجمات اتخذن هذه الخطوة، استغنين بالفعل عن شعورهن، تعددت الأسباب والحلاقة واحدة، هناك من تنازلت عن تاج رأسها بسبب دور في فيلم، وهناك من اعتبرته موضة، وهناك من أقدمت على هذه الخطوة معاقبة لنفسها.

<

p style="text-align: right;">في هذا الألبوم نستعرض سويا النجمات اللاتي حلقن شعورهن، وأسباب كل نجمة لاتخاذ هذه الخطوة.

شاهد هنا: أفضل 25 تسريحة في تاريخ جوائز الأوسكار

العام الماضي، قامت النجمة تشارليز ثيرون بحلق شعرها تماما بسبب دورها في فيلم "Mad Max Fury Road" وحرصت ثيرون ارتداء قبعة أثناء تواجدها في الشارع لإخفاء مظهر رأسها، لكن بعد أن بدأ يظهر شعرها في النمو استغنت عن القبعة.

وفي يناير 2012 قامت النجمة سينثيا نيكسون بحلق شعرها الأحمر الذي اشتهرت به، وذلك بسبب دورها في مسرحية "ويت" حيث جسدت في المسرحية دور أستاذة جامعية تفقد شعرها بسبب العلاج من مرض السرطان، وفضلت سينثيا حلق شعرها في مرحلة بروفات المسرحية كي تتعايش مع الشخصية، حيث قالت أن حرصها على التعايش مع الشخصية جعلها تزيل أي شعر ينبت في رأسها كل عدة أيام.

أما النجمة ديمي مور أقدمت على حلق شعرها في فيلم "G.I. Jane" عام 1997، الذي دارت فكرته حول انضمام امرأة إلى القوات البحرية الأمريكية، وتوقفت بعده عن العمل لمدة ست سنوات، رغم أنه وضعها في قائمة أغلى نجمات هوليوود.

شاهد أيضاً هنا: أكثر تسريحات شعر النجوم أناقة وعصرية في 2013

أيضا النجمة سيجورني ويفر قامت بحلق شعرها في فيلم "Alien3" عام 1992.
وهو نفس ما فعلته النجمة روبن تاني في فيلم "Empire Records" عام 1995 ، بينما ظهرت ناتالي بورتمان عام 2005 في فيلم "V For Vendetta" حليقة الرأس، ووضعها دورها في هذا الفيلم في قائمة نجمات الأدوار الهامة، حيث أعجب بها الكثيرون.

هناك أيضا نجمات حلقن شعورهن من باب الجمال، ومنهن المغنية أمبر روز التي حلقت شعرها فى سن الـ19 عندما أعجبت بمظهر المطربة سينياد أوكونر في أغنياتها، وقررت من يومها عدم إطالة شعرها.

شاهد أيضاً هنا: اتجاهات الموضة في تسريحات الشعر لخريف وشتاء 2013

أما مطربة الثمانينات سينياد أوكونر، فتتبع موضة حلق الشعر منذ فترة طويلة، وتميزت بصلعتها بين مغنيات جيلها، حين اعتمدت ذلك المظهر الذي يعبر عنها وعن شخصيتها وألبوماتها الثمانية.

أغرب حالات حلق شعر الرأس أقدمت عليها المغنية بريتني سبيرز التي حلقت شعرها عام 2007، حيث دخلت أحد صالونات تصفيف الشعر وطلبت قص شعرها على الزيرو، لكن مصففة الشعر رفضت وطلبت منها التفكير في الأمر، فما كان من سبيرز إلا أن تناولت المقص وقامت بقص شعرها بنفسها، لتكمل بعدها المصففة حلق شعرها بالكامل، واعتبرت سبيرز هذه الخطوة علاج وعقاب لنفسها كي لا تخرج من المصحة النفسية التي كانت تعالج فيها حينها بهذا الشكل.

شاهد المزيد:

اكسسوارات وتسريحات سهرات 2013 ... هل أنت مستعدة لها؟

صور أكثر نساء العالم إثارة 2013

صور أجمل 20 امرأة في العالم من المشاهير حسب لوس أنجلوس تايمز