فنانات ظهرن بملامح طبيعية وبدون مكياج: شاهدوا جمالهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024 آخر تحديث: منذ يوم
فنانات ظهرن بملامح طبيعية وبدون مكياج: شاهدوا جمالهن

شاركت العديد من الفنانات والنجمات في الوطن العربي صورهن بدون مكياج، وبكل ثقة عبر صفحاتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتمدت إطلالاتهن على الجمال الطبيعي بدون مكياج، وهو ما أثار إعجاب المتابعين.

فنانات بدون مكياج

تألقت العديد من الفنانات العربيات من خلال صور لهن شاركنها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بدون مكياج، أبرزت الصور جمالهن الطبيعي وبساطة إطلالاتهن. فيما يلي نستعرض إطلالات النجمات بدون مكياج.

تارا عماد

شاركت الفنانة المصرية تارا عماد صوراً لها خلال تواجدها في فرنسا، وقيامها بجولة لها في حديقة وهي تقطف الزهور، حيث ظهرت بدون مكياج، وهو ما أثار إعجاب المتابعين ليؤكدوا أن جمالها طبيعي وصورها جميلة.

يعتبر الشاطئ هو العامل المشترك بين العديد من صور الفنانات، حيث ظهرت الفنانة الشابة نور إيهاب في صور مختلفة لها على الشاطئ بدون مكياج، لم تكتف بمشاركة صورتها فقط بل شاركت صور أيضاً قامت بالتقاطها من على الشاطئ لتجتمع كل مظاهر الطبيعة في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام، فيما نشرت الفنانة مايان السيد صور مختلفة لها بدون مكياج أيضاً خلال استمتاعها بالبحر.

أمينة خليل

وكذلك الفنانة أمينة خليل، كانت قد نشرت صوراً عديدة لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أثناء رحلة صيفية قامت بها خلال إجازتها، والتي كانت من أبرزهم صورة لها من داخل حمام سباحة وهي تنظر في الاتجاه الآخر، وظهرت أمينة خليل بملامح طبيعية وبدون مكياج.

وتحرص أمينة خليل على مشاركة متابعيها بالعديد من الصور بدون مكياج، لا سيما وأنها من الفنانات اللواتي يفضلن المظهر الطبيعي، وفي تصريح صحافي سابق لها، أكدت أنه كانت تفكر في الخضوع لعملية تجميل الأنف، إلا أنها تراجعت عن الفكرة، وفضّلت البقاء بملامحها الطبيعية دون تغيير والتي تميز جمالها الخاص.

هنا الزاهد بدون مكياج

تعد الفنانة هنا الزاهد، من أكثر الفنانات مشاركةً لصورها بدون مكياج، حيث تشارك العديد من الصور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والتي دائماً ما تنال إعجاب متابعيها، حيث أطلقوا عليها لقب باربي، لجمالها وملامحها المميزة، لا سيما شعرها الأصفر الطويل وإطلالاتها التي تعتمد فيها على الألوان الزاهية.

ليلى أحمد زاهر

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر العديد من الصور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث حرصت على مشاركة متابعيها العديد من الصور لها بدون مكياج، من بينها صوراً لها من داخل سيارة، وكانت ترتدي نظارة شمسية، وظهر جمالها الطبيعي بدون مكياج.

واحتفلت ليلى زاهر  مؤخراً بقراءة فتحتها على المنتج المصري هشام جمال وسط أجواء عائلية في حفل بسيط أقيم الأسبوع الماضي، بحضور أفراد العائلتين. ونشر الثنائي صورهما من الحفل مصحوبة بتعليق: "الحمد لله 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريباً، نتمنى من كل الناس تدعي لنا".

نجمات عربيات بدون مكياج

لم يقتصر نشر الفنانات لصورهن بدون مكياج على الفنانات المصريات فقط، ولكن نشرت العديد من الفنانات العربيات صور لهن بدون مكياج، والتي برزت فيها ملامحهن الطبيعية الصافية بدون وجود أي مستحضر تجميل على وجههن، وكان من أبرزهم الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنانة التونسية هند صبري.

تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، في كل إطلالة جديدة لها والتي دائماً ما تتميز بالأناقة، وقد شاركت العديد من صورها عبر حسابها الشخصي بدون مكياج وبجمال طبيعي ملفت.

لمشاهدة أجمل لقطات تألقت بها الفنانات المصريات بدون مكياج، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار