نجمات حصلن على لقب جدة في عمر صغير: العمر لم يؤثر في جمالهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
نجمات حصلن على لقب جدة في عمر صغير: العمر لم يؤثر في جمالهن

حصلت العديد من النجمات في العالم العربي على لقب "جدة" على الرغم من صغر سنهن، فهن كسرن القاعدة التي تربط بين لقب الجدة والسن الكبير والشيخوخة.

كثير من نجمات العرب تزوجن في سن مبكر لذا حصلن على ذلك اللقب في عمر مبكر، مما جعل فارق السن بينهن وبين أولادهن ليس كبيراً فذلك اللقب ربما حصلن عليه في عمر الأربعينات، وهن يتمتعن بكامل رشاقتهن ويبدو بعضهن في عمر أصغر كثيراً من الحقيقي.

أصالة نصري تستقبل حفيدتها الأولى

استقبلت الفنانة السورية أصالة نصري حفيدتها الأولى جيهان أمس من ابنتها الكبرى شام الذهبي، وهو ما جعلها تعيش حالة من الفرحة مع عائلتها خاصة أنها حصلت على هذا اللقب وهو ما تزال في عمر صغير في بداية الخمسينات.

استقبلت أصالة حفيدتها جيهان بسعادة بالغة عبرت عنها عبر رسالة على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قالت فيها: "الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام أدعو لها أن يحفظها الله وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

غادة عبد الرازق الجدة الأشهر

ربما أصبحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أصغر الفنانات العرب اللاتي حصلن على لقب أصغر جدة، فقد أنجبت ابنها روتانا طفلتها الأولى في عام 2013 عندما كانت تبلغ من العمر 48 عاماً، لتصبح أشهر جدة في الوسط الفني.

غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتها

تنشر غادة عبد الرازق الكثير من الصور مع ابنتها روتانا التي تبدو فيها كصديقتين أكثر من أم وابنتها، واللافت للنظر هو أن روتانا ابنتها أنجبت طفلتين وأصبحتا مقربتين من جدتهما للغاية ويقضين معظم الأوقات برفقتها.

لم تخف غادة عبد الرازق من هذا اللقب بل عبرت كثيراً عن سعادتها بذلك اللقب والحالة التي تعيشها مع ابنتها وحفيدتها، لتكشف في لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية قائلة إنها اختارت أسماء حفيدتيها على اسم زوجات الرسول، وهن "جويرية وخديجة"، وتحرص على قضاء الوقت معهن ونشر صورهن معاً.

هيفاء وهبي لا تبدو جدة

تخطف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار دائماً بجمالها ورشاقتها فلا يبدو عليها أنها تبلغ من العمر 51 عاماً، وجدة لطفلتين، لذا يطلق عليها البعض لقب أجمل جدات الوسط الفني.

تزوجت هيفاء وهبي في سن صغير للغاية وأنجبت طفلتها الوحيدة زينب فياض التي تزوجت مبكراً أيضاً وأنجبت طفلتين هما رهف ودانيلا وولدت الأولى عندما كان عمر هيفاء وهبي يبلغ 39 عاماً فقط.

زينب فياض وحفيدات هيفاء وهبي

وبالرغم من عدم حديث هيفاء وهبي تماماً عن علاقتها بابنتها وحفيدتيها، إلا أن الجمهور دائماً ما يشيد بالطفلتين ووالدتهما، ويؤكدون على الشبه الكبير للغاية والواضح بينهن جميعاً سواء في الملامح أو التصرفات

علا غانم تحصل على لقب جدة

احتفلت الفنانة المصرية علا غانم بزفاف ابنتها نيرمين قبل عامين ونصف إلا أنها حصلت مباشرة على لقب جده منذ عام ونصف بعد أن رزقت ابنتها بطفلها الأول زين بعد عام من الزواج.

علا رامي وبناتها

أكدت علا غانم في حديثها عن الأمر أنها تزوجت مبكراً لتستطيع تربية ابنتها بشكل جيد ولا يكون هناك فارق كبير في العمر بينهما، مشيرة إلى أن لقب جدة لا يشعرها بالضيف ولكنها تستمتع باللعب مع أحفاده

مها المصري.. جدة منذ سنوات

على الرغم من أنها تبلغ من العمر الآن 62 عاماً إلا أنها حصلت على لقب جدة منذ أن كانت في الـ 46 من عمرها، بعد أن رزقت ابنتها الفنانة السورية ديما بياعة بابنها الأكبر من زوجها السابق الفنان تيم حسن، حيث أصبح يبلغ الآن حوالي 16 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار