إطلالات صيفية رائعة لنجمات رمضان 2020 أبرزت جمالهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 أبريل 2020
إطلالات صيفية رائعة لنجمات رمضان 2020 أبرزت جمالهن

تظهر البطولات النسائية في كثير من مسلسلات رمضان 2020، فما بين مسلسلات شهدت بطولة نسائية مطلقة، وأخرى شاركت فيها النجمات بأدوار رئيسية تشاهدين الكثير من المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وستشاهدين هنا أبرز الإطلالات الصيفية لنجمات رمضان، والتي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك.

مسلسلات رمضان 2020

تخرج مسلسلات رمضان 2020 إلى النور وسط أجواء من القلق والتوتر بسبب ما فرضه عليها انتشار فيروس كورونا، حيث أعلنت بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما تتسابق مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها حتى الآن  مسلسل لعبة النسيان وغيره من المسلسلات الأخرى.

ونجت المسلسلات التي شاركت فيها النجمات اللاتي ستشاهدين إطلالتهن،  من شبح التأجيل أو إيقاف التصوير مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، والذي تشارك في بطولته الفنانةاللبنانية نور، ومسلسل سلطانة المعز للنجمة غادة عبد الرازق، مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف والذي تشرك فيه الفنانة ناهد السباعي.

ومن المسلسلات التي نجت من شبح التأجيل أيضاً، مسلسلات لعبة النسيان للنجمة دينا الشربيني، مسلسل فرصة ثانية للفنانة ياسمين صبري، مسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا، وكذلك مسلسل ولاد آدم للفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، وهو أحد المسلسلات التي عادت للسبا الرمضاني بعد خروجه.

فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب. ومسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز وهند صبري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار