باللهجة المصرية: نور ستارز تطلق أغنية باردون احتفالا بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
باللهجة المصرية: نور ستارز تطلق أغنية باردون احتفالا بعيد ميلادها
مقالات ذات صلة
صورة عمرو دياب من الطفولة احتفالاً بعيد ميلاده 53
صور: احتفالاً بعيد ميلاد نجم الكوميديا سمير غانم..
بلقيس فتحي ترقص مع أحد المهرجين احتفالاً بعيد ميلاد ابنها

احتفلت اليوتيوبر العراقية نور ستارز، بعيد ميلادها في دبي، ومهدت لمتابعيها قبل يوم ميلادها، أنها ستجعله يوماً مميزاً.

عيد ميلاد نور ستارز

واحتفلت نور ستارز، بعيد ميلادها بدبي، وسط حشد من أصدقائها اللذين دشنوا احتفالا مبهجاً بصديقتهم اليوتيوبر العراقية.

ورقصت نور ستارز على أنغام أغنية إنزل يا جميل في الساحة، للفنان وليد توفيق، احتفالا بعيد ميلادها، كما استعرضت كعكة عيد ميلادها المزينة بالكريز والشمع سريع التوهج.

ووجهت نور ستارز الشكر لكل أصدقائها اللذين احتفلوا معها بعيد ميلادها وشاركوها مناسبتها السعيدة، معبرة عن امتنانها لهم.

ووجهت نور ستارز رسالة لمتابعيها قائلة: "‎فيديو بكره على ليوتيوب نار عيد ميلادي هالسنة غير لأن كان عيدين بعيد وأكبر مفاجأة بحياتي لهلأ ترقبوا الفلوق بكره! احتفلت مع كل أحبابي بدبي والمشاهير والإعلام لدرجة نمت الساعة ٦ الصبح من الفرحة!!! صراحة اليوم حاسة أني أسعد واحدة بالعالم الحمد لله دائماً وابداً شكراً لكل اللي كانوا موجودين البارحة وشكراً لكل اللي عايدوني والحب اللي وصلني أنتم أكبر نعمة ومحبتكم أحلى هدية من الله أحبكم يا أقوى جيش بالكون اللي جاي أحلى وأقوى مثل ما عودتكم".

وكانت هذه الرسالة التي شوقت بها نور ستارز جمهورها لمفاجأة عبر موقع يوتيوب، خاصة بطرح أغنيتها الجديدة باردون أو Pardon.

أغنية باردون لنور ستارز

وطرحت نور ستارز أغنتيها أولا عبر تيك توك وكتبت لمتابعيها: " الاغنية بالتيك توك مسابقة ومفاجأة!! عيد ميلادي هالسنة غير لأن عم احتفل معكم، اوكي خليني اشرح.. استخدموا صوت الاغنية بالتيك توك واعملوا فيديو بطريقتكم وراح اعمل فيديو عاليوتيوب ردة فعلي على فيديوهاتكم واختار احلا ١٠ فيديوهات يربحوا مبلغ كاااش يلاا انطلقوا وخلينا نكسر تيك توك".

أغنية باردون باللهجة المصرية

وفاجأت نور ستارز، متابعيها بطرح أغنيتها الجديدة باردون Pardon، باللهجة المصرية، وطلبت منهم مشاركة أدائهم الصوتي على كلمات الأغنية لكسب مبلغا من المال.

بينما ربط بعض المعلقين بين كلمات الأغنية وأزمة نور ستارز السابقة مع ناردين بيوتي، وعلقوا أنها تقصدها.

باللهجة المصرية: نور ستارز تطلق أغنية باردون احتفالا بعيد ميلادها

وكان الخلاف بين نور ستارز وناردين بيوتي، مشاهير السوشيال ميديا عائداً إلى مقطع فيديو ظهرت فيه نادرين بيوتي تبكي وتتتهم نور ستارز بسرقة أفكارها قائلة :"أنت خطيرة على المجتمع بشكل عام، عندك ملايين متابعين ركزي على حالك إذا انت حد فاشل ما عد تطلعي كيف تكوني حدا أحسن".

وتابعت ناردين في الفيديو:" أول مرة قابلتك امبارح في صالون الشعر حكتك عن مخططاتي وشو عم حاول أعمل وخلا عم تعملي نفس الشئ وما كان في بالك"

بعدها قام أحمد النشيط، بمشاركة ستوري لـ نور ستارز وهي داخل المستشفى، حيث علق "الله يقومك بالسلامة وان شالله كل الامور تعدي على خير يا رب". (القصة الكاملة لخلاف نور ستارز وناردين بيوتي)

نور ستارز تحمس متابعيها

كما وجهت نور ستارز رسالة تحفيزية لمتابعيها، بعد الاحتفال بعيد ميلادها مباشرة ولاقت الرسالة تفاعلا بين المتابعين اللذين بلغ عددهم ما تجاوز الـ 10 ملايين متابع عبر إنستقرام.

وقالت ستارز في رسالتها: "انا بنت ما بتعرف المستحيل! ما بأمن بكلمة مستحيل لأن كلشي بالحياة ممكن اذا اشتغلتوا بجد وجهد ! بدأت من الصفر ، بدون واسطة ولا مساعدة ، كل الناس بوقتها ضحكت على احلامي بس بعمري ما سمعت لأي شخص لأني كنت بعرف اني ممكن اشتغل ليل ونهار بدون ما اشتكي لحتى اوصل لأهدافي".

تابعت اليوتيوبر العراقية: "كل فيديو صنعته مهما كان بسيط اخد مني ايام من الشغل والتعب ونفسه هالفيديو قربني خطوة لحلمي. الناس اللي بتقولكم مستحيل بيعكسوا تفكيرهم فلا تسمعوا! اتمنى كل شخص عم يقرأ اليوم كلامي يعرف ان اذا انا قدرت اوصل فاكيد اكيد انت بتقدر بس لا تسمع لحدا وتوكل واشتغل وتذكروا الاحلام خُلقت لتتحقق".

باللهجة المصرية: نور ستارز تطلق أغنية باردون احتفالا بعيد ميلادها