كايلي جينر احتفالا بعيد ميلادها الـ 26 أجمل إطلالاتها هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
كايلي جينر إحتفالاً بعيد ميلادها الـ 26 أجمل إطلالاتها هذا العام

تحتفل اليوم عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر بعيد ميلادها الـ 26، الموافق 10 أغسطس، وتلقت كايلي الكثير من التهاني والمباركات بقضاء عيد ميلاد سعيد، وأياماً مبهجة في عامها الجديد، كما أثنى الكثير من المتابعين على إطلالات كايلي جينر في الفترة الأخيرة والتي من أبرزها.

أجمل الإطلالات الداكنة من وحي كايلي جينر Kylie Jenner

دائماً ما تميل كايلي خلال الفترة الأخيرة على إطلالات بالألوان الداكنة وأنيقة، فهي كانت حديث الجماهير ومحبي الموضة، حيث أطلت بفستان أسود أنيق وبسيط، مجسماً على الجسم مع خصر محدد، بحمالات عريضة منسدلة على ذراعيها، مع فتحة صدر غير منتظمة مزينة بقماش باللون الأبيض، ونسقت معه قفازات جلدية باللون الأسود وحذاء كعب عال بنفس اللون.

كايلي جينر بفستان داكن

وظهر كايلي بفستان داكن بالقماش براق الذي انسدل طويلاً مجسم مع صيحة الكب، ويوجد به زينة من الجزء العلوي بفيونكة كبيرة أعطت للفستان بساطة وأناقة.

كايلي جينر جمبسوت أسود

ظهرت كايلي جينر بإطلالة أنيقة ومميزة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود، مع حملات رفيعة وفتحة من صدر غير منتظمة، وارتديت معه فرو أسود بأكمام طويلة ومريحة، وحذاء أسود بكعب عال.

إطلالة بألوان خاطفة على طريقة كايلي جينر

أما عن إطلالاتها بألوان مميزة، فقط ظهرت كايلي من قبل بفستان باللون الأخضر الليموني، وهو عبارة عن فستان قصير مجسم بحمالة صدر رفيعة، منسدل على أحد الذراعين، والكتف الآخر عريض مزين في نهايته بقماش دانتيل، ومن الأمام منسدل وكأنه يشبه الوشاح، والذي أعطى للإطلالة تميزاً وجمالاً، ونسقت كايلي معه حقيبة باللون الأسود.

كايلي جينر خطفت الأنظار بالفستان الأحمر

أما عن اللون الأحمر فقط خطفت كايلي الأنظار في إحدى الفعاليات بفستان أحمر مجسم مع بطانة من اللون الأزرق السماوي، مع ذيل طويل بلمسة أنثوية أنيقة، وجاء الفستان بكم طويل واحد مع رقبة ملتفة حول العنق، وحذاء باللون الأحمر بكعب عال.

أجمل إطلالات كايلي جينر

ومن بين الإطلالات الأفضل لها هذا العام، وهو فستان واسع ومريح باللون الأزرق والذي جاء بأكمام طويلة واسعة التصميم، بطبقات تل باللون الأزرق، وارتدت معه حذاء فضياً بكعب عال.

وإطلالة أخرى بسيطة نالت استحسان المتابعين وهي عبارة عن فستان باللون الأبيض، مع حمالات عريضة بتصميم ضيق، لينسدل منفوش بداية من الخصر حتى الكاحل، وحذاء أبيض بكعب عال وحقيبة بنفس اللون.

معلومات عن كايلي جينر

كايلي جينر هي واحدة من أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة هي أخت كيم كاردشيان، وواحدة نجوم تليفزيون الواقع، وعارضة أزياء وكاتبة، ولدت 10 أغسطس عام 1997، واسمها الحقيقي كايلي كريستين جينر، وهي أول فرد من العائلة يحقق المليار دولار، كما أنها أصبحت من أشهر النجمات في عالم الموضة والأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار