بخاخ حماية الشعر من الحرارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
بخاخ حماية الشعر من الحرارة
مقالات ذات صلة
أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة
بخاخ الأرز للشّعر
بخاخ الكمون للشعر

إن استخدام بخاخ حماية الشعر من الحرارة ضروري لتجنب الأضرار التي تسببها له، ولأن الحرارة تستخدم باستمرار من خلال مجفف الشعر أو مكواة ومصفف الشعر فإن هذا المنتج أساسي ضمن عنايتكِ بشعركِ.

أفضل بخاخ حماية الشعر من الحرارة

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة من بالمان باريس BALMAIN PARIS HAIR COUTURE Thermal Protection Spray: يمكنكِ الاستفادة منه برشه على شعركِ وهو رطب أو مبلل قليلاً، أو قبل استخدام أي أداة حرارية وإن كان جافاً.

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة من تريسمي TRESEMMÉ Thermal Creations Heat Protectant Spray: إلى جانب أنه سبراي لحماية الشعر من الحرارة، فهو أيضاً منتج مغذي للشعر وذلك لما يحتويه من الفيتامينات لذا فهو مغذي ويحافظ على رطوبة الشعر، يجب أن يُرش على شعر رطب قبل تجفيفه.

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة HSI PROFESSIONAL Argan Oil Heat Protector: يمتاز هذا البخاخ بوجود زيت الأرغان الغني بقدرته على ترطيب وتغذية وتحسين صحة الشعر، كما أنه مفيد في تنعيم الشعر المجعد ويضفي لمعة مميزة للشعر، كما أن هذا البخاخ قادر على حماية الشعر من حرارة تصل إلى 450 درجة.

  • بخاخ لحماية الشعر من الحرارة بلو أوت من أو جي إكس Ogx Silk Blowout: يتميز هذا البخاخ في النعومة واللمعان التي يمنحها للشعر وهو يوفر القوة والصحة للشعر ويحميه من الحرارة والجفاف.

  • سبراي حماية الشعر من الحرارة من شيا مويستشر Shea Moisture Thermal Protection: هذا المنتج ممتاز وخيار مناسب لمن يعاني من تساقط الشعر، فهو يحتوي على زيت الخروع المفيد للشعر فهو يعزز نمو الشعر ويكثفه.

  • بخاخ حماية الشعر من أرت ناتشورال Art Natural Thermal Shield: هذا البخاخ يحتوي على زيت الأرغان أيضاً، لذا فهو يجعل الشعر أكثر نعومة ولمعان إلى جانب حمايته من درجات الحرارة العالية.

  • بخاخ حماية الشعر من لوريال Loreal Elnett Heat Protection: لوريال من الشركات المميزة في مستحضرات العناية بالشعر، لذا فإن منتجاتها ومن بينها بخاخ حماية الشعر مناسب لجميع أنواع الشعر، إذ يحمي الشعر من الحرارة التي تصل إلى 230 درجة. [1]

  • سيروم حماية الشعر من الحرارة من كريستاس KÉRASTASE Blond Absolu Cicaplasme Hair Heat-Protecting Serum: يحتوي هذا السيروم على حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة المستخلصة من الأزهار، إذيعالج هذا المنتج جفاف الشعر وتقصفه، كما يحميه من حرارة الناتجة عن المصفف والمكواة، عليكِ تطبيقه على الشعر بالكامل قبل تجفيفه وعلى الخصلات فقط بعد تسريحه.

  • كريم حماية الشعر من الحرارة من بريوجيو BRIOGEO Farewell Frizz Blow Dry Perfection & Heat Protectant Crème: من أفضل المنتجات للشعر فهو يحمي خصلاتكِ من درجة الحرارة العالية لحدود 450 درجة، كما ويغذي شعركِ من الأعماق بفضل احتوائه على زيت جوز الهند؛ يحافظ على نعومة الشعر لغناه بزيت الأرغان.

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة من ارت ناتشورالز ARTNATURALS Argan Oil Thermal Shield, Heat Protection: يوفر هذا البخاخ الشعر بالنعومة والرطوبة في دقائق، بفضل احتوائه على زيت الأرغان، كما أنه يحمي خصلاتكِ من التلف الذي قد تسببه درجة الحرارة العالية.

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة من كانتو CANTU Shea Butter Thermal Shield Heat Protectant: يحتوي بخاخ الشعر كانتو على زبدة الشيا التي تغذي الشعر بقوة من الأعماق، لذا فإن المستحضر لا يحمي خصلاتكِ من الحرارة فقط، بل أيضاً يغذيها ويمنحها الرطوبة لمنع تلفها وجفافها.

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة من اوريبي ORIBE Royal Blowout Heat Styling Spray: البخاخ هذا مناسب لكل أنواع الشعر، ويحتوي على العديد من المكونات والزيوت المغذية للشعر، قومي فقط بنشره بكميات قليلة على الشعر قبل تصفيفه أو استخدام الأدوات الحرارية لتحافظي على خصلات صحية.

  • بخاخ حماية الشعر من الحرارة من افيدا AVEDA Heat Relief Thermal Protector & Conditioning Mist: كل ما عليكِ هو نثر وتوزيع هذا البخاخ على الشعر الجاف أو الرطب لتحمي شعركِ من درجة الحرارة العالية كما لترطّبي خصلاتكِ من الأعماق وبالتالي زيادة نعومة الشعر. 

  • سيروم حماية الشعر من الحرارة من فاتيكا Vatica Hair Serum: تم استخدام مجموعة مميزة من المستخلصات الفريدة في تركيبته، والتي تشمل خلاصة زيت الأرجان والسمسم والبابونج، مما يزيد من نعومة ولمعان الشعر ويساعد على التخلص من التلف.

  • سبراي حماية الشعر من الحرارة من بايوسيلك Biosilk Silk Therapy: يعد هذا المنتج من ضمن قائمة أحسن بخاخ حماية الشعر من حرارة التصفيف، إذ يتميز بتركيبته الخفيفة الغنية بزيت الأرجان ولذلك يكسب الشعر المزيد من النعومة والإشراق بالإضافة لحمايته من التقصف والجفاف. [2]

إن استخدام بخاخ حماية الشعر من الحرارة واحد من أهم خطوات العناية بالشعر للحفاظ على جماله وقوته.