بدرية طلبة تمازح أميتاب باتشان بتعليق غير متوقع في Joy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
بدرية طلبة تمازح أميتاب باتشان بتعليق غير متوقع في Joy Awards
مقالات ذات صلة
رد فعل أميتاب باتشان بعد تصريح بدرية طلبة بحبها له
النجوم العالميون في حفل Joy Awards أبرزهم ميل جيبسون وأميتاب باتشان
بعد تكريمها: أنغام تمازح تركي آل الشيخ في Joy Awards

مازحت الفنانة المصرية بدرية طلبة، النجم الهندي أميتاب باتشان، خلال تواجدهما معاً في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023، المقام في الرياض.

بدرية طلبة تمازح أميتاب باتشان

وعبرت بدرية طلبها عن حبها الشديد لـ أميتاب باتشان، وذلك بعد أن شاهدته أثناء دخوله إلى الحقل قبل بدايته، وحرصت الفنانة المصرية على التوجه له بالحديث للتعبير عن ذلك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الموقف الطريف الذي جمع بين بدرية طلبة وأميتاب باتشان بعد أن ظهرت وهي تسير خلفه وتردد له بالإنجليزية "أحبك أحبك أحبك".

والتفت الفنان الهندي أميتاب باتشان لها، وحرص على توجيه التحية إلا أن رد فعلها جاء طريف وغير متوقع بسبب المفاجأة لتردد قائلة: "يا نهار أبيض".

وفي الوقت نفسه حرصت بدرية طلبة على التقاط الصور مع أميتاب باتشان، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها مشيرة إلى أنها قررت أن تتجه إلى الغناء في إشارة منه لرغبتها في العمل معه قائلة: "قررت أبقي مطربة".

أميتاب باتشان يحصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة

وحصل الفنان الهندي أميتاب باتشان إلى السعودية من أجل تكريمه بعد أن حصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة، بحفل جوائز صناع الترفيه "جوي أووردز" Joy Awards 2023.

وأقيم الحفل مساء السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور نجوم الفن من الوطن العربي والعالم وذلك في نسخته الثالثة.

بدرية طلبة تمازح أميتاب باتشان بتعليق غير متوقع في Joy Awards

وأعرب الفنان أميتاب باتشان عن سعادته قائلا: "تركي آل الشيخ أشكرك وسلام عليكم، أشكركم على كرم الاستقبال في أول زيارة لي لبلدكم ولن تكون الأخيرة".

وتابع قائلاً: "السينما تجمع الناس معا، قدمنا من مدن مختلفة وبلاد مختلفة، لكن السينما والفن يجمعون الجميع، والدي جعلني أجلس في المنزل وأتابع الأفلام، أشاهد العدالة في متابعة السينما، وأنا فخور بصناعة السينما في بلدي الهند، وما حققته وجعلتني أقف بين أيديكم، شكرا".

جائزة صناع الترفيه 

تعد جائزة Joy Awards صناع الترفيه، واحدة من أهم وأضخم الجوائز في الفترة الأخيرة بالوطن العربي، خاصة في مجال الفن والرياضة والإعلام، حيث يقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظيم الهيئة العامة للترفيه، ويتم ترشيح عدد من الفنانين في العالم العربي، ويحصد أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويضم حفل توزيع الجوائز  ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.