منة شلبي تتألق على طريقة الأميرات في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
منة شلبي تتألق على طريقة الأميرات في حفل  Joy Awards

على طريقة الأميرات سحرت منة شلبي الأنظار بإطلالتها في حفل Joy Awards لعام 2024، وتداول عدد من المتابعين صور النجمة المصرية متغزلين في جمالها وبساطة إطلالتها، خاصة وأن منة شلبي واحدة من النجمات اللواتي يحرصن على اختيار لمسات بسيطة لإطلالاتهن.

منة شلبي في حفل جوي أووردز

اختارت منة شلبي فستان باللون السيمون، اعتمدت فيه على الأكمام المنسدلة التي منحتها انسيابية أضفت على جمالها المزيد من السحر والأناقة، وجاء الفستان بتصميم الرقبة العالية مفتوح في شكل دائرة من منطقة الصدر، وزينت إطلالتها بقطع مجوهرات ناعمة تماشت مع تفاصيل إطلالتها من بولغاري. أما فستانها فجاء بتوقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

نشرت منة شلبي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أبرزت من خلالها تفاصيل الإطلالة التي كانت محط أنظار الجميع، وزينت منة شلبي إطلالتها بتسريحة شعر مرفوع زادت من فخامة الإطلالة وأبرزت تصميم الفستان بوضوح.

إطلالة منة شلبي

منة شلبي ليست النجمة الوحيدة التي سحرت العيون بإطلالة على طريقة الأميرات والتي أبهرت الجمهور ببساطتها وإنما كان لنجمات حفل جوي أووردز Joy Awards ظهور مميز حيث خطفن الأنظار بإطلالات ساحرة من بينها إطلالة منى زكي والتي اختارت فستاناً باللون الأحمر ونسقته بقطع مجوهرات ناعمة أبرزت أناقتها مثلما تألقت أيضاً نور الغندور بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، اختارت فيه اللون الأبيض مع تصميم كاب بالأبيض والأسود وزادت من جمال إطلالتها بأقراط من الماس واللؤلؤ. 

منة شلبي

أما الفنانة درة فاختارت البساطة لفستانها الأحمر المخملي والذي جاء بتصميم درابيه وبشكل ملفوف حول الرقبة والأكتاف، ولمسات خاصة من مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، ونسقت إطلالتها مع مجموعة من المجوهرات الناعمة  وتسريحة شعر مرفوع أبرزت جمالها. كذلك الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، حيث لم تقل أناقتها عن أناقة النجمات الأخريات اللواتي اخترن البساطة عنواناً لإطلالاتهن، فزينت فستانها الأحمر بقطع مجوهرات ناعمة.

ماغي بوغصن أيضاً بدت كواحدة من الأميرات بفستان بدرجة الأزرق الفاتح وأكمام منفوشة بتصميم جعلها تبدو كواحدة من أميرات ديزني بلمسات مصممة الأزياء نور فتح الله، وزينت الإطلالة بقطع مجوهرات فاخرة. مثلما تألقت مي عمر  أيضاً بفستان للمصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح،  اعتمد على فيونكة على خط الكتف وإكستنشن  طويل من الخلف منح إطلالتها لمسات كلاسيكية مميزة.

منة شلبي

كما تألقت أمل بوشوشة بإطلالة من  توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، حيث اختارت لإطلالتها في حفل جوي أووردز فستان تتداخل فيه  كشكشة تزين الخصر  مع فتحة ساق أمامية فيما اختارت سارة أبي كنعان لإطلالاتها لمسات مميزة اتسمت بالنعومة وهو ما جعلها تميل للاعتماد على قطع المجوهرات المميزة.

ومن بين النجمات اللواتي تألقن بإطلالات ساحرة كانت النجمة  نادين نسيب نجيم ودينا الشربيني فاختارت الأولى فستاناً من الترتر الذهبي والفضي الذي يغطي أكمامه الطويلة  فضلاً عن قطع مجوهرات فاخرة من Yessayan  أما الثانية فتألقت بقطع فاخرة من دار بولغاري،  زينت بها فستانها الأسود الساحر، وتعد الإطلالة واحدة من أجمل إطلالات دينا الشربيني في الحفلات والمناسبات.

وتفاعل الجمهور مع صور منة شلبي في حفل جوي أووردز بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بإطلالتها ومن بين التعليقات: "أجمل واحدة في الممثلين يتقال عليها ما يتقال ويشتموها ولا يدعموها برضه في حالها ومركزة في شغلها"، "جميلة دائما"، "ما بشوفش واحدة زي منة شلبي لا في جيلها ولا في الأجيال اللي جت بعدها معجونة فن وجمال وبتقدر تلفت الأنظار من غير مجهود، أحلى واحدة من غير مجهود والله يا منة الله يحميكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار