بدرية طلبة لـ محمود المهدي: بتفنن في أخذ حقي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
بدرية طلبة لـ محمود المهدي: بتفنن في أخذ حقي

أكدت الفنانة بدرية طلبة أنها لم تكن تقصد الدفاع عن فنان معين بعد ردها على هجوم محمود المهدي، طليق الفنانة الشابة منة عرفة، على الفنانين ونقيبهم، أشرف زكي، موجهة رسالة له.

بدرية طلبة تكشف تفاصيل أزمتها مع محمود المهدي

وأوضحت بدرية طلبة خلال لقاء لها مع الإعلامي إنجي على عبر إذاعة نجوم FM، أنها لم تكن تريد السكوت على هذا الهجوم حتى لا يظن البعض أنه خوف من أحد.

ورفضت ذكر اسم محمود المهدي مرة أخرى حتى لا يعيطه هذا شهرة أكبر، قائلة: "أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي، مضيفة "أنت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها".

وأشارت إلى أنها لا تعلم ما يزعجه من الفنانين خاصة أنه لم يذكره أحد أو يهاجمه من قبل قائلة: "المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا اسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيئاً خاطئ يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه".

وأشارت إلى أنها تحرص على أخذ حقها بالقانون وهو ما فعلته من قبل، قائلة: "أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول علي وأخذت حقي وبالقانون، الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عملاً ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له لن يمنع أحد من العمل".

ونفت بدرية طلبة أن يكون الغرض من ردها على محمود المهدي دفاعاً عن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قائلة: "أنا لم أشارك في مسلسل في رمضان هذا العام في مصر، لأنني كنت متواجدة في الكويت أصور مسلسلا هناك، ولم استطع المشاركة في موسم الرياض لنفس السبب، وتواصلت مع أشرف زكي وطلبت منه المساعدة ولم يساعدني، وحزنت وعاتبته لكن هو لديه أزمات كثيرة وأمور أخرى يهتم بها تتبع النقابة".

بدرية طلبة تهاجم محمود المهدي

وكانت بدرية طلبة قد هاجمت محمود المهدي بمنشور عبر حسابها على فيسبوك واتهمته بالبحث عن الشهرة، وكتبت قائلة: "تشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي متجوز مين؟؟ ممثلة طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ ".

وتابعت: "لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي بتعمل إيه ؟؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دي أتشهر".

واتهمت بدرية طلبة، محمود المهدي بمحاولة البحث الدائم عن الشهرة بأي طريقة قائلة: " لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه بطالب النقابة تقاضي أي نكرة يقل أدبه على أي فنان دا حقنا عند نقابتنا كفاية بقي تلطيش وقلة أدب فينا مش حنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية مريض شهرة يطلع يقل أدبه".

وجاء رد محمود مهدي عليها ساخراً: "في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض علطول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار