حفل Joy Awards يجمع الفنانين بعد انفصالهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
حفل Joy Awards يجمع الفنانين بعد انفصالهم

يشهد حفل Joy Awards، كل عام ظهور العديد من الثنائيات الفنية التي يحبها الجمهور وتنال إعجابهم، بسبب إطلالتهم وتألقهم ورومانسيتهم أمام الكاميرات وعلى السجادة الحمراء، ولكن من مفارقات حفل Joy Awards 2024 حضور العديد من الفنانين الذين أعلنوا انفصالهم.

لقاء الفنانين بعد الانفصال

شهد حفل Joy Awards  لقاء العديد من المشاهير بعد انفصالهم، حيث جمع الحفل المخرج المصري طارق العريان، وطليقته الفنانة السورية أصالة، هو الأمر الذي تفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا اختيار أصالة نصري لغناء أغنيتها الشهيرة "فُوق" متعمداً.

اصالة في حفل joy awards 2024

أحمد عز وأنغام: جمع الحفل الفنان المصري أحمد عز، والفنانة المصرية أنغام بعد انفصالهما في 2014، وكانت تجلس بجواره خلال الحفل، ومع انتشار فيديو لهما من الحفل، تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أبدوا إعجابهم بعلاقتهما التي تحولت لصداقة.

عمرو دياب ودينا الشربيني: حضر الفنان المصري عمرو دياب لإحياء حفل الختام، حيث غنى مجموعة من أشهر أغانيه، وتزامن حضوره مع وجود الفنانة المصرية دينا الشربيني. جمعهما علاقة عاطفية سابقة انتهت منذ فترة قليلة، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العربية وخاصة المصرية، بالإضافة إلى أنه غنى لها من قبل أغنيته الشهيرة برج الحوت.

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب وشيرين رضا: كما كانت الفنانة المصرية شيرين رضا حاضرة أيضاً وهي زوجته السابقة، لم يستمر زواجهما فترة طويلة وانفصلا، ورغم وجودها إلا أنها تركت الحفل وغادرت قبل دخول عمرو دياب لإحياء حفل ختام Joy Awards، حيث كان دخوله مفاجئاً للجميع.

عمرو دياب joy awards 2024

هنا الزاهد: ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد والتي اجتمعت لأول مرة منذ انفصالهما مؤخراً طليقها الفنان أحمد فهمي، وتألقت في ارتدائها لفستان أسود بدون أكمام، أثناء حضورها للحفل جلست بجوار الإعلامي مصطفى الأغا، والفنانة دينا الشربيني، والفنان عمرو يوسف، حيث سجل الأغا لهم فيديو طريف وشاركه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

يُذكر أن حفل توزيع جوائز الترفيه أُقيم في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، مساء يوم السبت الماضي، بحضور عدد كبير من الفنانين من الوطن العربي ونجوم هوليوود وبوليوود، وأشهر المؤثرين، حيث تعتمد المسابقة على التصويت الإلكتروني من خلال التطبيق الخاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار