برسالة وصورة عفوية: هادي الباجوري يحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
برسالة وصورة عفوية: هادي الباجوري يحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس
مقالات ذات صلة
بتعليق مفاجئ: ديما بياعة تجدد الشكوك حول انفصالها
في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري

احتفل المخرج هادي الباجوري بعيد ميلاد زوجته، الفنانة ياسمين رئيس، ونشر صورة تجمعهما، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرا فيها بلقطة عفوية، ودون عليها كلمات رومانسية لتهنئة الفنانة المصرية.

وكتب هادي الباجوري على صورته تهنئة لياسمين رئيس قال فيها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي".

هادي الباجوري

ياسمين رئيس ليست الزوجة الأولى للمخرج هادي الباجوري، حيث تزوج المخرج المصري من زوجة شقيقه الراحل سامح الممثلة فيدرا لكنهما إنفصلا، تزوج للمرة الثانية من الفنانة حنان ترك لكون لم يدم الزواج طويلا تزوج للمرة الثالثة من الممثلة ياسمين رئيس، التي قابلها أثناء إخراج مسلسله عرض خاص والتي كانت إحدى بطلاته.

ياسمين رئيس وزوجها

تزوجت الفنانة ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري، بعد تعاونهما في مسلسل عرض خاص، والذي شاركت فيه إلى جانب يسرا اللوزي، ويسرا، وأنجبت منه طفلها، سليم، ابن الـ7 سنوات.

ياسمين رئيس الأفلام والعروض التليفزيونية

ياسمين رئيس أحد الوجوه التي شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وحققت نجاح كبير، وياسمين رئيس زوجة للمخرج هادي الباجوري، وشاركت في أدوار عديدة لتقوم بعد ذلك بأدوار البطولة مثل دورها في فيلم فتاة لمصنع، ومسلسل أنا شهيرة أنا الخائن.

ظهرت ياسمين رئيس خلال السنوات الماضية على شاشة السينما، وقدمت مجموعة من الأفلام السينمائية أهمها فيلم فتاة المصنع، للمخرج محمد خان، وفيلم هيبتا، وصنع في مصر، والمصلحة، وكلام جرايد، وشيخ جاكسون، وبلاش تبوسني، وإكس لارج.

كما ظهرت على شاشة التليفزيون بعد مشاركتها في عدد من المسلسلات أهمها مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، والذي قامت ببطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي، ومسلسل بدون ذكر أسماء، وموجة حارة، ولحظات حرجة وعرض خاص.

وآخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس هو فيلم "الحارث" من بطولة أحمد الفيشاوي، أسماء جلال، علي الطيب،  وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، عمرو عبدالجليل.

هادي الباجوري يحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس