هادي الباجوري يعلق على ارتباطه بعد الانفصال عن ياسمين رئيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
هادي الباجوري يعلق على ارتباطه بعد الانفصال عن ياسمين رئيس

علق المخرج هادي الباجوري، على ارتباطه بعد طلاقه من ياسمين رئيس منذ أكثر من عام، متحدثاً عن إمكانية التعاون الفني معها خلال الفترة القادمة.

هادي الباجوري يعلق على ارتباطه

وأوضح هادي الباجوري على هامش حضوره العرض الأول لمسلسل سفاح الجيزة، أن ارتباطه أمر شخصي، ليس له علاقة بالعمل مع ياسمين رئيس، موضحاً أنه يمكن أن يرشحها للعمل معه بالفعل.

وتابع قائلاً: "لو جت فرصة إني أشتغل مع ياسمين رئيس أكيد طبعًا هشتغل معاها، وهرشحها طبعًا لعمل معايا، وارتباطي حاجة شخصية خليها بعدين".

وفي الوقت نفسه تحدث هادي الباجوري عن كواليس مسلسله الجديد السفاح متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور، قائلاً: "إن شاء الله الناس هتتفرج على الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، وهتتشد مع المسلسل، والأحداث والشخصيات، وبنتعرف على الموضوع ككل من الأول، وإن شاء الله يتفرجوا على حاجة تبسطهم".

وكانت ياسمين رئيس أعلنت في فبراير 2022 بشكل مفاجي عن طلاقها رسمياً من المخرج  هادي الباجوري والد ابنها سليم، وذلك عبر تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي توتير "منصة إكس".

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وأعلنت ياسمين رئيس انفصالها مستعينة بآية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وربط البعض بين انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري بالضجة التي أثارها الأخير قبل إعلان الطلاق بشأن تصريحاته وموافقته على تقديم زوجته مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها".

 وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار