دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس على طريقتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس على طريقتها

حرصت الفنانة دينا الشربيني على الاحتفال بعيد ميلاد زميلتها الفنانة ياسمين رئيس الذي صادف الأربعاء، 15 سبتمبر/ أيلول، حيث إنها من مواليد هذا اليوم من عام 1985.

دينا الشربيني تحتفل بياسمين رئيس على طريقتها

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" استعرضت الشربيني أبرز لحظاتها مع ياسمين رئيس، من خلال فيديو ووجهت لها رسالة خاصة في تعليقها عليه كاتبه: "عيد ميلاد سعيد يا مشمش، إلى مزيد من الأوقات المجنونة والممتعة معًا إلى الأبد، أحبك يا أختي".

وتفاعلت ياسمين رئيس مع الفيديو الذي صممته الشربيني بمناسبة عيد ميلادها، وردت برموز تعبيرية عن ضحكها واستمتاعها بالفيديو، وبهذه اللحظات المميزة بينهما.

آخر أعمال ياسمين رئيس ودينا الشربيني

وعلى الصعيد الفني، تترقب الفنانة ياسمين رئيس، عرض أحدث أعمالها في مسلسل "60 دقيقة"، الذي يبدأ عرضه الخميس على منصة "شاهد"، ويشارك به عدد من النجوم، منهم: محمود نصر وشيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي، وغيرهم.

وشاركت ياسمين رئيس في دراما رمضان2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" من سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.

أما دينا الشربيني فتستأنف دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم "حامل اللقب" الذي تشارك في بطولته إلى جانب مصطفى خاطر.

كما تنتظر دينا الشربيني، عرض فيلمها الجديد "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وصبري فواز وعدد من النجوم.

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني هي مشاركتها في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كل من النجوم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتعرض الفيلم لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار