فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد زواجهما برومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد زواجهما برومانسية

احتفلت مشهورة سناب شات الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي بعيد زواجهما أمس بالتزامن مع احتفالات رأس السنة 2023.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بعيد زواجهما

ونشرت فرح الهادي مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تحتفل مع عقيل الرئيسي بصحبة كعكة دورين باللون الأبيض وزينت جانبها بما يشبه الوردة.

وارتدت فرح الهادي فستاناً باللون الأبيض، وظهر بجانبها عقيل الرئيسي يحمل الكعكة قبل أن يقوموا بإطفائها معاً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي بذكرى زفافهم، وجاءت التعليقات: "أتمنى أشوفهم ع طبيعتهم كل ما يطلعون كنهم من أفلام بوليوود "، "والله أحس السنة تمر بسرعة بسببهم "، "زين ماسووا عرس ".

احتفالات فرح الهادي وعقيل الرئيسي

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، وكثيراً ما يتبادلا رسائل الحب والهدايا في المناسبات التي تجمعهما.

واحتفلت فرح الهادي العام الماضي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة مميزة ولافتة للغاية بعد أن نشرت صوراً لعدد من المفاجآت التي جهزتها له.

وظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين، وحرصت فرح الهادي على تقديم 29 هدية لـ عقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع سنوات عمره التي أتمها العام الماضي والتي تضمنت أحذية من ماركات شهيرة وملابس.

وكانا الثنائي أثارا جدلاً في بداية العام الماضي حول انفصالهما معاً بعد أن توقفا عن الظهور معاً إلا أنه أثناء الاحتفال بعيد ميلادها عاد للظهور معها من جديد لينهي شائعات طلاقهما التي انتشرت عنهما.

وتسببت الثنائي في جدل كبير بعد أن كشف عقيل الرئيسي عن تعرض زوجته فرح الهادي للسحر من قبل شقيقتها ووالدتها للتأثير عليها وعلى علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته على حسب قوله.

ونشر الفنان الكويتي عدة تغريدات على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سرد فيها قصة فهم المتابعين منها أنه يلمح لبعض الأشخاص المقربين منه وأنه يروي ما حدث في حياته الشخصية بشكل غير مباشر.

ومن خلال القصة أشار عقيل بشكل غير مباشر غيرة الفنانة شوق من زوجته الفنانة فرح على المستوى الشخصي والمهني، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار