فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد عقيل الرئيسي وتوجه له رسالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد عقيل الرئيسي وتوجه له رسالة

تبادل الثنائي الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، الرسائل الرومانسية خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأخير بطريقة مميزة.

فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وتمنت الفنانة فرح الهادي السعادة والخير لـ زوجها عقيل الرئيسي بعد أن نشرت عدداً من الصور تجمعهما معاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها برسالة تهنئة إليه في عيد ميلاده.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة فرح الهادي الرومانسية لـ زوجها عقيل الرئيسي متمنين لهما السعادة معاً والخير.

ووجهت فرح الهادي رسالة لـ عقيل الرئيسي قائلة: "عشقي مسكني وداري.. كل عام وانت بألف خير والله يعطيك طولة العمر يارب ويخليك لي ولا يحرمني منك ".

وتابعت " الله يكتبلك بعمرك الجديد كل خير وصحة وسعادة وان شاء الله تكون سنة تحقق فيها كل امانيك واشوفك دايماً سعيد ومرتاح وقوي وناجح و بأعلى المراتب ".

عقيل الرئيسي يتفاعل مع تهنئة فرح الهادي له

وتفاعل عقيل الرئيسي مع رسالة فرح الهادي له في يوم ميلاده برد مقتضب من خلال تعليق على رسالتها: "وانتي بخير ياروح عقيل ".

وتأتي تلك الرسائل بعد أشهر قليلة من احتفال فرح الهادي وعقيل الرئيسي ميلادي بذكرى زواجهما في أجواءٍ من الحب والرومانسية.

احتفالات فرح الهادي وعقيل الرئيسي

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، وكثيراً ما يتبادلا رسائل الحب والهدايا في المناسبات التي تجمعهما.

واحتفلت فرح الهادي العام الماضي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة مميزة ولافتة للغاية بعد أن نشرت صوراً لعدد من المفاجآت التي جهزتها له.

وظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين، وحرصت فرح الهادي على تقديم 29 هدية لـ عقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع سنوات عمره التي آتمها العام الماضي والتي تضمت أحذية من ماركات شهيرة وملابس.

وكانا الثنائي أثارا جدلاً في بداية العام الحالي حول انفصالهما معاً بعد أن توقفا عن الظهور معاً إلا أنه أثناء الاحتفال بعيد ميلادها عاد للظهور معها من جديد لينهي شائعات طلاقهما التي انتشرت عنهما.