بريتني سبيرز تشارك جمهورها لحظات ساحر من زفافها على سام أصغري

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 يونيو 2022
بريتني سبيرز تشارك جمهورها لحظات ساحر من زفافها على سام أصغري

احتفلت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بزفافها، من مدرب اللياقة البدنية سام أصغري، الجمعة في حفل صغير نسبياً، في حضور عدد محدود من المدعوين. 

وكشفت مواقع صحفية أن سام أصغري، إيراني الأصل، وهو أصغر من بريتني بنحو 12 عاماً، التي تبلغ من العمر 40 عاما، أي أن سام يبلغ 28 عاماً. وارتبط الثنائي معا أربع سنوات، تكللت بالخبطة لمدة أشهر عدة ثم زواج.

بريتني سبيرز تشارك جمهورها لحظات ساحر من زفافها على سام أصغري

وطلت بريتني سبيرز بالفستان الأبيض وبدت عليها السعادة.

بريتني سبيرز تشارك جمهورها لحظات ساحر من زفافها على سام أصغري

وذكرت تقارير صحفية، أن حفل الزفاف كان محدوداً، وأن عدد الحضور لم يتجاوز 60 فرداً، وكان منهم أصدقاء العروسين بجانب أفراد أسرتيهما، لكن تغيب والدها ووالدتها وابنيها من زيجاتها السابقة عن حضور حفل الزفاف. وأقيم فرح بريتني سبيرز وسام أصغري في منزلها في لوس أنجلوس.

وشاركت بريتني سبيرز، جمهورها بمقطع فيديو من تجهيزات حفل زفافها، وظهرت بريتني في الفيديو وهي تختار فستان الزفاف ولحظات سعادتها أثناء ارتدائه، ولقطات من الحفل، وعلقت بريتني على الفيديو قائلة "القصص الخيالية أصبحت حقيقة".

بريتني سبيرز في الزفاف على سام أصغري

كانت ترتدي بريتني سبيرز فستان زفاف من تصميم المصممة الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي، ونشرت مقطع فيديو مصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وهي تسير على أغنيتها الشهيرة "Opps I did it again".

جدير بالذكر، أن الزفاف أقيم بعد أشهر قليلة من إعلان خطبتها من سام أصغري، ذلك عقب أسابيع من إعلان المغنية تعرضها للإجهاض في طفلها الأول. 

تزوجت بريتني مرتين سابقاً، ولديها ابنان من زوجها السابق مصمم الرقصات كيفين فيدرلاين، وتترواح أعمارهما حاليا بين 16-17 عاماً.

مرت بريتني عقب الإجهاض بفترة عصيبة، أعلنت أنها تعاني إذ أنها وحيدة ولا تمتلك عائلة كبيرة وعددا من الأبناء.

بريتني سبيرز تعاني بعد الإجهاض

بعد أن أجهضت بريتني نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وهي ترتدي حمالة صدر رياضية خضراء وسروال أزرق قصير وترقص على أغنية "Halo"، وكتبت: "أنا بالتأكيد أمر بشيء ما في حياتي الآن، الموسيقى تساعدني كثيرًا، فقط اكتساب البصيرة، وتابعت: "أنا ممتنة جدًا لهذا الهروب من الواقع، هذه الأغنية روحية جداً وأحب الرقص عليها، أعرف أنني أمثل؟"

ارتباط بريتني سبيرز وسام أصغري 

ارتبطت بريتني سبيرز وسام أصغري بعدما التقيا في حفل لها في عام 2016، وأعلنت الارتباط للإعلام في مقابلة سابقة عام 2017، وقالت: "إنهما استغرقا ما يقرب من خمسة أشهر لإعادة الاتصال بينهما عقب تصوير الفيديو واللقاء في الحفل الغنائي".

نشرت بريتني صورة تجمعها مع سام أصغري وهو يقبلها، وتظهر إصبعها لمتابعيها، وهي تضع خاتم الزواج المرصع بماسة تزن 4 قراريط تقريباً.

اعتقال طليق بريتني سبيرز

في سياق متصل، اعتقلت الشرطة الأمريكية جيسون ألكسندر الزوج الأول السابق لبريتني، بعدما حاول اقتحام منزلها أثناء إتمام مراسم الزفاف على سام أصغري.

وذكرت تقارير صحفية، أن جايسون احتجز بتهمة التعدي على ممتلكات الغير والتخريب، فضلاً عن المشاجرة الجسدية مع أفراد الأمن المسؤولين عن تأمين منزل بريتني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار