نادين نجيم توجه رسالة غاضبة وهذا طلبها من الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
نادين نجيم توجه رسالة غاضبة وهذا طلبها من الجمهور

هاجمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعض الأشخاص الذين ينقلون بعض الأخبار السيئة عنها على لسان البعض، معبرة عن غضبها من تلك الأخبار، موجهة طلب للجمهور بعدم الالتفات لتلك الأقاويل.

نادين نجيم توجه رسالة غاضبة

طالبت نادين نجيم من الجمهور عدم وضع منشن لها على منشورات البعض الذين يعبرون عن رأيهم فيها، مشيرة إلى أنها لا تهتم برأي البعض خاصة بعد أن قامت بحظرهم من حساباتها الشخصية.

وكتبت نادين نجيم: "لما بعمل بلوك لشخص معناتها ما بدي أعرف شيء عنه ولا يهمني أمره ولا شو بيحكي عني منيح أو قبيح يا ريت ما تعملوا لي منشن لأشخاص ما بيهمني رأين الشخصي فيي بشدد على شخصي، وشكراً كثيراً لمحبتكم".

وجاء ذلك بعد أن احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعيد الحب برفقة خطيبها السوري ناريغ ناربيكيان، لأول مرة بعد إعلان خطبتها قبل عدة أسابيع

ونشرت نادين صورة عبر حسابها في "إنستغرام" تجمعها بخطيبها، وعلقت عليها بالقول: "عيد الحب الخاص بي مشتعل لأنه حبيبي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة نادين نجيم وخطيبها معبرين عن سعادتهم لها وتمنيهم مزيداً من الحب والسعادة لها، ومن بين التعليقات الفنانة غني غندور: "أنت تستحقين السعادة، في صحتك للفرص الجديدة".

وكتبت نادين نجيم رسالة شكر إلى جميع المعجبات اللاتي يتابعنها، واللاتي تمنين لها السعادة اللاحقة في حياتها بعد خطبتها.

وكتبت نادين نجيم عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "بدي قول للفانز الصبايا الحلوين شكراً أنكن فرحتوا لي من قلب قلبكن بتمنى لكن حب صادق وحقيقي لأنه بينتصر على كل شي وافرح فيكم  كلكم بحبكم كتير صبايا عقبالكم".

خطبة نادين نجيم

وكانت نادين نجيم إعلنت خطبتها بعد أن سرب فيديو لها بصحبة خطيبها، وعبرت عن استيائها من اختراق خصوصيتها بعد تداول فيديو لها مع خطيبها معتبرة أنها محاولة من البعض للتدخل في حياتها من أجل الوصول للتريند على حسابها.

وقالت نادين نجيم: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حد عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار