بسبب فيديو أثار غضبه: أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
بسبب فيديو أثار غضبه: أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان
مقالات ذات صلة
تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة والرجل بطبعه صياد»
انتصرت على السرطان وأعلنت اعتزالها لهذا السبب: محطات في حياة إليسا
الإفراج عن سارة الكندري بعد قضية الفيديو: هذه رسالتها لكل من هاجمها

نشر الفنان محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وتسبب الفيديو في أزمة بينه وبين النجم المصري، أحمد الفيشاوي، بسبب كلمات الأغنية، وهو ما رد عليه الفيشاوي قائلاً: "مش هقبل اعتذارك".

 وجاء في كلمات الأغنية التي نشر محمد رمضان جزء منها في حسابه الشخصي: "دايما عامل سابنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت،عملت بيكوا شو أسيبكم لأه نو رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب الفورة مع إعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

أغنية أحمد الفيشاوي

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتقديم أغنيته "نمبر تو"، وتسببت كلمات أغنية محمد رمضان التي نشر جزء منها في حسابه الشخصي، في غضب نجل الفيشاوي، والذي قال في تصريحاته لـet بالعربي، إنه لن يقبل اعتذار محمد رمضان.

خلاف محمد رمضان وأحمد السقا

كان الفنان محمد رمضان كشف عن حقيقة خلافه مع النجم، أحمد السقا، وأسباب عدم موافقته المشاركة في مسلسل نسل الأغراب.

وقال محمد رمضان في لقائه مع INSIDER بالعربي، إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أحمد السقا، وإن أسباب رفضه مشاركته البطولة في مسلسل نسل الأغراب تعود إلى شعوره بأنه لن يقدم جديد في هذا العمل.

وأضاف السقا: "ممكن يكون المشروع مستهوانيش وماحسيتش إني هقدم فيه جديد.. والسقا نجم كبير، وأنا لو هشارك معاه في عمل جديد، هو اللي يختار ترتيب الأسماء بحكم الأقدمية".

وعن أسباب توقف مسلسل الإمبراطور، قال رمضان إن سبب ذلك يرجع إلى عقبات واجهت القائمين على المسلسل مع الورثة.

مسلسل موسى

كان الفنان محمد رمضان أعلن عن تفاصيل مسلسله الجديد، موسى، وكشف عن  موعد التصوير والأبطال المشاركين له في العمل التليفزيوني القادم.

 وأعلن نجم مسلسلات رمضان، في لقاءه مع قناة ET بالعربي، عن موعد بدء تصوير مسلسل موسى، والذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل ضمن سباق الدراما الرمضاني.

محمد رمضان

يذكر أن أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسل الإمبراطور والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

X