بشرى تنضم لأبطال مسلسل "الاختيار2"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
بشرى تنضم لأبطال مسلسل "الاختيار2"

أصبحت الفنانة المصرية بشرى أحد أبطال مسلسل "الإختيار 2" والذي يقوم ببطولته النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومقرر عرضه في العام المُقبل.
ومن المقرر أن تبدأ بشرى تصوير مشاهدها الأيام المقبلة، وتجسد دوراً هام في أحداث المسلسل، وقد انتهى الأبطال بالفعل من تصوير أسبوعين من الأحداث، وكان التصوير في مناطق مختلفة من العاصمة المصرية القاهرة.
وفي صعيد أخر تألقت الفنانة بشرى الأسابيع الماضية خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث تشغل منصب مدير العمليات بالمهرجان، وكانت المفاجأة في تلك الدورة خطوبة بشرى في حفل الختام، واحتفل بها أصدقائها النجوم.
أبطال مسلسل الاختيار
ويعرض المسلسل قصة من قصص تضحيات أبطال الشرطة والجيش في مصر، كما عرض الجزء الأول منه قصة الشهيد "المنسي".
وقام بالبطولة في "الاختيار" الجزء الأول النجم أمير كرارة بمشاركة النجم أحمد العوضي، وظهر عبر الحلقات عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم: محمد إمام، إياد نصار، ماجد المصري، محمد رجب، آسر ياسين، كريم محمود عبد العزيز، وكان الجزء الأول  الذي حقق نجاح جماهيري كبير من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
وعن الجزء الثاني انتشرت أخبار حول مشاركة عدد من النجوم منهم: كريم فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، خالد النبوي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المُقدم.
بشرى تنضم لأبطال مسلسل "الاختيار2"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار