مسلسل المعلم الحلقة 6: سقوط المعلم بشر ومرض زمزم

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مسلسل المعلم الحلقة 6: سقوط المعلم بشر ومرض زمزم

شهدت الحلقة 6 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان المصري مصطفى شعبان، والذي يُعرض على قناة الحياة، كما يُعرض على منصة Watch it، مجموعة من الأحداث الجديدة المثيرة.

الحلقة السادسة من مسلسل المعلم

خلال الحلقة السادسة من مسلسل المعلم، اجتمع تجار السمك، والذين يقوم بأداء دورهم طارق النهري وانتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير، بعدما علموا بسقوط المعلم بشر، والذي يقوم بأداء دوره أحمد فؤاد سليم. يخبر أحمد بدير باقي التجار أن الشرطة قد علمت بمكان بضاعة المخدرات الموجودة في الميناء، وأنه ينبغي عليهم ترك هذه البضاعة حتى لا يتم إلقاء القبض عليهم.

عندما علمت ملك، التي تقوم سارة نور بأداء دورها، أن المعلم بشر سقط، بعد الضغوطات الشديدة التي تعرض لها، ذهبت مسرعة لإنقاذه وقامت بإعطائه حقنة ليسترد وعيه. حينها تبادل المعلم حامد، الذي يقوم الفنان مصطفى شعبان بأداء دوره نظرات الإعجاب مع ملك.

شهدت الحلقة تفكير حامد في جلب السمك للمعلم بشر من السويس، بهدف إنقاذ بشر من الحبس وسداد مليوني جنيه قيمة الإيصالات المأخوذة ضده. شهدت الحلقة أيضا إنقاذ حامد للدكتورة ملك، حيث أنقذها قبل سقوط يافطة المحل على رأسها.

خلال الحلقة، تشعر زمزم، التي تقوم سهر الصايغ بأداء دورها، بتعب مفاجئ أمام حامد، وعندما يلاحظ تعبها يطلب منها الذهاب إلى الطبيب، لكنها ترفض خوفاً من أن يعرف طبيعة مرضها وحقيقة أنها مُصابة بمرض سرطان الدم.

يقوم ببطولة مسلسل المعلم كل من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، وغيرهم من الفنانين. يأتي المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار