رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة في حمام السباحة

ياسمين صبري تواصل نفي طلاقها وتنشر فيديو مع أحمد أبو هشيمة من منزلهما

بطريقة الأفلام السينمائية...لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

  • الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
بطريقة الأفلام السينمائية...لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة رومانسية مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، التقطت لهما على طريقة الأفلام السينمائية وذلك خلال وجودهما في مدينة الجونة.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

عادت الأنظار تتسلط على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بعد أن قامت الفنانة المصرية بنشر صورة لهما أثارت إعجاب محبيهما، حيث أطلا الثنائي على ممشى وخلفهما بحيرة ويمسكان يد بعضهما البعض.


لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أما أكثر ما أعجب به الجمهور في صورة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، هو أن اللقطة بدت كأفلام السينما حيث التقطت على ارتفاع لتبدو كأنها صورة بانوراما، مما جعل المشهد أكثر رومانسية.


رسائل حب متبادلة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
واكتفت ياسمين صبري بوضع "إيموجي" قلب حب، للتعبير عن حبها لزوجها أحمد أبو هشيمة وهو رد عليها بنفس الطريقة من خلال التعليقات، وفي سياق متصل تفاعل متابعوها مع اللقطة الرومانسية داعين الله لهما بالسعادة.

حمل ياسمين صبري

من جهة أخرى، أشيع منذ أسابيع قليلة خبر يخص حمل ياسمين صبري في طفلها الأول من زوجها أحمد أبو هشيمة، وذلك على إثر صورة تم تداولها من حساب على تيك توك يحمل اسمها، تقول فيه: "أنا حامل، مفيش مبروك".


شائعة حمل ياسمين صبري تنطلق بسبب هذه الصورة
ورغم أن ياسمين صبري تجاهلت الأمر ولم تعقب عليه، ألا أنه تم نفي خبر حملها من قبل محبيها، مؤكدين على أنها لا تملك أي حساب من الأساس على تيك توك، وأن حساباتها الرسمية فقط على تويتر وانستقرام.

وشدد محبو ياسمين صبري على نفي خبر حملها، مشيرين إلى أنها تعاقدت على مسلسل جديد من المنتظر أن يعرض في رمضان 2021.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري احتفلت بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل أيام من شهر رمضان، في حفل بسيط داخل منزل العريس اتباعاً للإجراءات الاحترازية التي تمنع التجمعات بسبب فيروس كورونا

ومنذ ذلك الحين، وياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ينشران من وقت لآخر صور من داخل منزلهما، وأخرى أثناء عطلتهما في الجونة خلال عيد الفطر.

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرضها لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل تزامناً مع عرض حلقاته في رمضان 2020، بسبب المبالغة في الأحداث وأدائها الذي تم وصفه بالضعيف.