أحمد أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة رومانسية مع ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
أحمد أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة رومانسية مع ياسمين صبري

أشعل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة موقع إنستقرام، بصورة رومانسية تجمعه بزوجته، الفنانة ياسمين صبري، والتي ظهرت فيها بإطلالة إسبانية لفتت الأنظار.

وظهرت ياسمين صبري ترتدي فستان أصفر طويل منقوش، بشعر ملموم وإكسسوارات بسيطة، وممسكة بحقيبة يد صفراء اللون. 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تقضي الفنانة ياسمين صبري إجازتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خارج مصر، وتشارك جمهورها بعدد من الصور اليومية سواء على خاصية الستوري أو بنشرها على الصفحة الشخصية لها على موقع إنستقرام.

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

بكما أثارت ياسمين صبري الجدل بخبر حملها، حيث تزايدت التساؤلات حول حمل ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب في إحدى إطلالاتها، مما جعل البعض يتوقع أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري.

ولكن وفقاً لما ذكرته تقارير فنية نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة الشابة، فقد نفى حمل ياسمين صبري، مشيراً إلى أن سبب ظهورها بملامح مرهقة بأنه بسبب ممارستها للتمارين الرياضية، وسرعان ما حذفت الصورة بعد حالة اللغط التي انطلقت بسببها

إطلالات ياسمين صبري

كانت الفنانة ياسمين صبري خطفت الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت بالإسبانية.

وظهرت ياسمين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على الصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: "جميل جداً".

وتعرضت ياسمين صبري  لموجة من الانتقادات التي لحقتها، بعد اتهامها بأنها تجاهلت التعليق على حادث انفجار مرفأ بيروت، وعدم مساندة الشعب اللبناني في محنة، ولكن كل هذا غير صحيح فهي علقت على الحادث المروع بعد حدوثه بساعات من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام طالبة الدعاء للبنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار