ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

خطفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار، في أول ظهور إعلامي لها، بعد انفصالها رسميًا عن رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بعد زواج استمر ما يقرب من عامين.

وكان أول ظهور للفنانة ياسمين صبري، بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال تعاقدها صبري على مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر".

وتعيش الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حالة من النشاط الفني، مؤخرًا حيث تعاقدت على مسلسل وفيلم من المقرر بدء التصوير بهما قريبًا، فضلًا عن تحضيرات أولية لأول فيلم من بطولتها المطلقة.

ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

مسلسل ياسمين صبري الجديد:

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صور تجمع الفنانة المصرية، ياسمين صبري، مع النجم المصري، أشرف عبدالباقي، والمخرج سامح عبدالعزيز، أثناء توقيع عقد مسلسل "الشادر" المقرر عرضه قريبًا.

ومسلسل "الشادر" يتكون من 15 حلقة وتقدم فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، ستدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته الفنان أشرف عبد الباقي.

ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

مسلسل "الشادر" من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات.

وغابت ياسمين صبري، عن موسم دراما رمضان 2022، بينما كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وشاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإداورد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

فيلم ياسمين صبري الجديد:

وسينمائياً، تعاقدت الفنانة المصرية، ياسمين صبري على بطولة فيلم "صقر المحروسة" برفقة النجم المصري أحمد عز، والذي سيتم البدء بتصويره نهاية مايو/أيار الجاري.

كما أن النجمة ياسمين صبري، استقرت على السيناريست أيمن وتار، لكتابة فيلمها الجديد "شغل عصابات" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

بينما لم يتم الاستقرار حتى الآن على اختيار مخرج للعمل تمهيداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، وبدرية طلبة، وعارفة عبد الرسول، وعفاف مصطفى، وعلاء حسني، ومروى عيد، وكارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي.

وقدمت ياسمين صبري في نفس العام أيضاً 2018، فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد عادل إمام.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

قبل نحو عامين، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

لكن مطلع مايو/أيار الجاري، تصدرت أنباء انفصال النجمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حديث منصات التواصل الاجتماعي، وباتت تلك الأنباء مؤكدة بعد تأكيد مصادر مقربة للطرفين في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية.

كما قالت ياسمين صبري في تصريح نشرته صدى البلد على مسؤوليتها: "الانفصال وقع بالفعل، وتم الأمر في هدوء وأنا أكن له كل الاحترام والتقدير".

بينما يتحفظ الطرفان -ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة- حول الإدلاء بالتصريحات حول الأمر. واكتفى كل منهما بمنشورات غير مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي. كما فوجئ الجمهور بحذف كلاهما للصور التي جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، من حساباتهما الشخصية، مما أكد خبر الطلاق.

ويأتي انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد زواج دام قرابة عامين لم يسفر عن وجود أبناء. 

وأرجع البعض سبب الانفصال الحقيقي بين ياسمين صبري وزوجها، إلى إصرارها في ممارسة عملها الفني وعدم تقدير رغبته في ابتعادها، رغم نفيه لهذه القصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار