بطريقته الخاصة: محمد هنيدي يعلق على هزيمة برشلونة أمام ميونخ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
بطريقته الخاصة: محمد هنيدي يعلق على هزيمة برشلونة أمام ميونخ
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
تغريدة عن مصر تضع باسم مغنية في ورطة والأخير يرد باعتذار

علق الفنان محمد هنيدي على مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، التي انتهت بهزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ بـ 8 أهداف مقابل هدفين، بطريقته الخاصة والساخرة.

على غرار عفت الشربيني: محمد هنيدي يعلق على هزيمة برشلونة

واستعان الفنان المصري محمد هنيدي بشخصية عفت الشربيني في فيلمه الشهير "جاءنا البيان التالي"، حيث غرد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " انتوا ازاي تتشهجموا ع الناس في الملاعب.. برشلونة ميونخ".

محمد هنيدي يسخر من ميسي:

ولم يكتف محمد هنيدي من منشوره السابق، حتى غرد بتغريدة أخرى ساخراً من اللاعب ليونيل ميسي، قائلاً: "وهنا وقف ميسي يتساءل دي حقيقة ولا بلاي ستشين".

الأعمال الجديدة لمحمد هنيدي:

ويصور حالياً الفنان محمد هنيدي فيلمه الجديد "النمس والإنس" من إخراج المخرج شريف عرفة، الذي أعلن استئناف تصوير الفيلم الجديد، بعد توقف بسبب إجازة عيد الأضحى وتجهيز بعض الديكورات.

دور محمد هنيدي في فيلم النمس والإنس:

وتدور أحداث فيلم النمس والإنس حول موظف حكومي فقير، الذي يلعب دوره الفنان محمد هنيدي، حيث يتعرض هذا الموظف الحكومي الفقير لكثير من المصائب، نتيجة مهنة والده، الذي يجسد دوره الفنان شريف دسوقي. وبعد مرور الأحداث يقع محمد هنيدي في غرام الفنانة منة شلبي، التي تشاركه بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

أبطال فيلم النمس والإنس بجانب محمد هنيدي:

ويأتي فيلم "النمس والإنس" من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف أبرزهم شيكو، كما تدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أعمال محمد هنيدي.

آخر أعمال محمد هنيدي:

وتعد آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما كان فيلم عنترة ابن ابن ابن ابن شداد، الذي عرض عام 2017، حيث غاب الفنان محمد هنيدي عن السينما لمدة 3 سنوات، بينما آخر أعماله في التلفزيون كانت من خلال مسلسل أرض النفاق عام 2018، أما على المسرح قدم خلال عام 2019 مسرحية 3 أيام في الساحل.