ابنة محمد سلام تتفاعل مع أحداث غزة بطريقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
ابنة محمد سلام تتفاعل مع أحداث غزة بطريقتها

كشف الفنان محمد سلام عن طريقة ابنته الصغرى في التعامل مع أحداث القصف على غزة والتي بدأت منذ السابع من أكتوبر الجاري وراح ضحيتها أكثر من 17 ألف فلسطيني بالإضافة إلى الآلاف الجرحى.

ابنة محمد سلام تتفاعل مع أحداث غزة

ونشر محمد سلام صورة عبر ستوري حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لصورة رسمتها ابنته الصغرى ليلى لطريقة احتفال أحد الأشخاص من المقاومة في غزة وكتبت عليها كلمة "ولعت".

وكتب محمد سلام تعليقاً على الصورة التي نشرها معبراً عن فخره بابنته ليلى قائلاً: "رسمة ليلى بنتي" مع وضع شكل قلب.

ابنة محمد سلام تتفاعل مع أحداث غزة

وكان ذلك جزء من تفاعل محمد سلام مع الأحداث في غزة والذي بدأ منذ 7 أكتوبر، معلناً عن اعتذاره عن كافة أعماله خلال هذه الفترة من بينها المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي الذي عرضت في موسم الرياض بداية نوفمبر الماضي.

وظهر محمد سلام في فيديو عبر حسابه على إنستقرام اعتذر فيه عن المشاركة في المسرحية بسبب عدم قدرته على تقديم عرض كوميدي بالتزامن مع القصف المستمر على قطاع غزة ومقتل المئات من الفلسطينين.

وقال محمد سلام: "والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض، هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم".

محمد سلام يعلن تضامنه مع غزة

وأكد محمد سلام أنه انتظر أن يتوقف إطلاق النار أو يتم إلغاء العرض، لكن ذلك لم يتحقق لذا اضطر إلى الاعتذار عن الأمر، وتابع: "أنا مش هقدر أسافر طبعا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل".

وأضاف قائلا: "أنا ازاي أروح أعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالضبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا أعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في أيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده".

وأنهى محمد سلام حديثه قائلاً: "وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا".

أزمة اعتذار محمد سلام ورد بيومي فؤاد

وتسبب موقف محمد سلام في هجوم الفنان بيومي فؤاد عليه بعد انتهاء عرض المسرحية مشيراً إلى أنه يعتز بفنه كثيراً، وأدان اعتذر زميله سلام معتبراً أنه وضعهم في موقف محرج

وقال بيومي فؤاد مهاجماً محمد سلام على المسرح: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تهاجم فنك، شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، نحن لا نأتي من أجل إضحاك الجمهور فقط، ولكن لتقديم الفن، نحن نحترم الجمهور جداً وهو يحترمنا، لو كان الفن تقديم ضحك فقط كان هناك فنانون من نجيب الريحاني وحتى محمد أنور أقدموا على الانتحار".

تعليق بيومي فؤاد تسبب في هجوم لاذع عليه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهمه البعض بالتخلي عن صديقه ودفعه الأمر لإغلاق صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لفترة من الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار