حسن فهمي يسخر من استعراض الطائرات الخاصة: هل يقصد محمد رمضان؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
حسن فهمي يسخر من استعراض الطائرات الخاصة: هل يقصد محمد رمضان؟

انتقد الفنان حسين فهمي، ما وصفه بالتفاخر أمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطاً الضوء على تفاخر أحد الفنانين أمام الجمهور بطائرته الخاصة.

حسين فهمي يسخر من محمد رمضان

وقال حسين فهمي، خلال مؤتمر تكريمه في مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية إن هناك أحد الفنانين يستعرض طائرته الخاصة أمام الجمهور ويجلس موجهاً حذائه للجميع والكامير، مؤكداً أن هذا التصرف مرفوض بالنسبة له.

وأوضح حسين فهمي أنه لا يعتمد على شيء للوصول إلى الجمهور مثل الاعتماد على الوسامة معلقا: "أنا راجل دارس سينما، طول عمري مش الشاب الوسيم اللي بيقف قدام المرايا يظبط شعره".

وقاطع أحد المتواجدين في المؤتمر الفنان حسين فهمي، متسائلاً عن من قد يفعل هذا، ليرد عليه حسين فهمي ضاحكاً: "فيه ناس دلوقتي بتشوفيهم قاعدين في الطيارة فاردين رجلهم".

ورغم أن الفنان حسين فهمي لم يذكر اسم الفنان الذي تحدث عنه إلا أن الجمهور أكد أنه يقصد الفنان محمد رمضان خاصة بعد الأزمات التي أثارها مؤخراً بالحديث عن مظاهر الثراء ومميزات طائرته الخاصة وهو ما تسبب في استفزاز الجمهور والهجوم عليه.

طائرة محمد رمضان الخاصة

و يحرص محمد رمضان على مشاركة جمهوره بلقطات من داخل طائرته الخاصة فمؤخراً وشارك محمد رمضان متابعيه عبر حسابه على إنستجرام بمجموعة صور جديدة له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة. وكتب تعليقا كشف فيه أن أول مرة ركب طائرة كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب عادية.

وكانت الميزة في هذه التجربة أنه يشاهد ناسا من بلاد مختلفة، فمحمد رمضان الآن يسافر عبر طائرة خاصة.

وقال إنه أصبح يفضل هذه التجربة بسبب المميزات الكثيرة التي يشعر بها، فقال: مميزات الطيارة الخاصة "عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري.

هذه ليست المرة الأولى التي نشر فيها رمضان فيديو من داخل طائرته، فظهر الفنان المصري محمد رمضان في وصلة رقص ولكن هذه المرة لم تكن مع أحد الفنانين بل كانت مع مضيفتين داخل الطائرة الخاصة به، حيث كانت تتمايل المضيفتين بحركات رقص مع رمضان على أنغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي "، وكتب رمضان على الفيديو معلقًا: " المضيفة الفرفوشة رزق"، وكان هذا أثناء توجه إلى مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة الدولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار