بعد أحلام وسيرين عبد النور: نوال الكويتية بنفس الإطلالة مجدداً!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019
بعد أحلام وسيرين عبد النور: نوال الكويتية بنفس الإطلالة مجدداً!
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تكرر إطلالة أحلام بالجمبسوت الدنيم: من الأجمل بينهما؟
أحلام وسيرين بإطلالة متشابهة بتوقيع زهير مراد: من أعجبتكم أكثر!
على طريقة النجمات: تألقي بفساتين السهرة المخملية أحدث صيحات الشتاء

بعد أن  أطلت الفنانتان أحلام وسيرين عبد النور، بفستانين متشابهين، في مناسبتين مختلفتين، يحملان توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد. شاركتهم الفنانة نوال الكويتية بإطلالة مشابهة للغاية مؤخراً، لكنها من توقيع دار أزياء بورجوازي، خلال حفلها بموسم الرياض في 30 نوفمبر/شرين الثاني الماضي.

بعد أحلام وسيرين عبد النور: نوال الكويتية بنفس الإطلالة مجدداً!

هذا الستايل أصبح مكررا جداً بين النجمات مؤخراً. ففكرة الفستان المزركش والمطرز مع حركة الأكمام الطويلة على هيئة كاب، ظهرت بها العديد من النجمات، ومهما كانت فخمة تكون قد فقدت حس الإبهار لإنها أصبحت فكرة متشابهة.

ويعد زهير مراد من أوائل من اعتمد حركة الأكمام هذه ويكررها في كل مجموعة إلى جانب حركة الكاب الممتد من الكتف أيضاً.

بعد أحلام وسيرين عبد النور: نوال الكويتية بنفس الإطلالة مجدداً!

وأطلت أحلام بفستان أخضر مطرز بحزام جلدي في منطقة الخصر، وأكمام مفتوحة من منتصف اليد، ونشرت الصور في ستوري عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، كما نشرت صورة لها بنفس الفستان في بوستر دعائي لحفلها الذي أقيم في السعودية 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، تحت شعار "أنا عربية".

أما سيرين عبد النور، فقد أطلت بفستانها الأحمر الناري من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، بدخولها المفاجئ على مسرح ذا فويس The Voice،، حيث أشعلت العرض النهائي الثاني من البرنامج، بغنائها أغنية تتر مسلسلها "الديفا"، المنتظر عرض أولى حلقاته على موقع شاهد يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

والفستان مصنوع من قماش فخم عبارة عن تل به نقوش محفورة بنفس اللون، كما احتوى على بعض فصوص الكريستال. وأكملت سيرين أناقتها بقرط ماسي وتركت شعرها منسدل.
وكان مصمم الأزياء العالمي زهير مراد قد نشر صورا عبر حسابه الرسمي على انستقرام لتصميم فساتينه الجديدة التي كانت من نصيب الفنانة أحلام والفنانة سيرين عبدالنور وتألقتا بهما وحازت على إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.