بملامح شابة وإطلالة كاجوال: نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها الـ57

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
بملامح شابة وإطلالة كاجوال: نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها الـ57

احتفلت الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلادها السابع والخمسين قبل أيام قليلة، وخطفت الأنظار بجمالها وملامحها الشابة مع إطلالتها الكاجوال، لتظهر نوال بصورة شابة عشرينية ويتفاعل الجمهور معها.

عيد ميلاد نوال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثناء احتفال نوال الكويتية بعيد ميلادها الموافق 18 نوفمبر وسط أصدقائها، وبدت نوال بملامح شابة جميلة للغاية، ليؤكد البعض أنها ربما خضعت مؤخراً لعملية تجميل جديدة أعادت الحيوية والشباب لملامحها.

نوال التي تحتفل بعيد ميلادها السابع والخمسين أكدت أن العمر مجرد رقم بالنسبة لها، مشددة على جملة أحد أصدقائها "أنا بالنسبة لي العمر مجرد رقم"، وظهرت الفنانة الكويتية صاحبة الصوت الجميل بإطلالة شبابية كاجوال، عبارة عن بدلة من دولتشي آند غابانا دي جي مانيا جيرسيه مطبوع متعدد الألوان، يبلغ سعر التي شيرت فقط  889 دولاراً أمريكياً.

بملامح شابة وإطلالة كاجوال: نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها الـ57

وظهرت نوال وسط ديكور أنيق معدد خصيصاً لهذه المناسبة، حيث وضعت لها صورة عملاقة في الخلفية، مع قالبين من الكيك المنفذ بعناية، حيث حمل أحد القوالب صورتها فيما جاء اختيار القالب الثاني مزيناً بالزهور والشوكولاتة.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع ظهور نوال الكويتية في عيد ميلادها، مع تغير ملامحها وأهداها العديد من النشطاء التهاني والدعوات الطيبة بهذه المناسبة، فيما أشاد آخرون بعمليات التجميل الناجحة التي خضعت لها نوال قائلين إنها حققت هدفها بالضبط بعيداً عن مبالغة فنانات أخريات في تغيير ملامحهن، ولكنها لدى نوال اتخذت منحى صحيحاً للغاية.

وقال البعض: "هذه عمليات التجميل الناجحة مو تقولون لي فلانة وعلانة شوفوا ملامحها كيف صغرت 30 سنة على الأقل، كل عام وأنتِ طيبة يا نوال وبتزيدي جمال كل يوم"، "ما شاء الله عليها فعلا العمر مجرد رقم أبد مو باين عليها"، "أزين من يصغر ما شاء الله الله يحفظها"، "نوال أثبتت لنا ان العمر مجرد رقم فعلا"..

البعض أكد أن نوال لم تخضع لعملية تجميل جديدة، وكل ما في الأمر أنه تم التصوير من خلال فلتر، لافتين إلى أن ملامحها في الحقيقة مختلفة وأن الفلتر ظاهر للعيان وقالوا: "الناس اللي يقولون تجميل مو شايفين الفلتر"؟ "الفلتر ما قصر أجدع من أجدع دكتور والله"، "ليش ما تكون النتائج على الحقيقة مثل الفلتر"؟

أحلام تحتفل بعيد ميلاد نوال

كانت الفنانة أحلام الشامسي قد احتفلت بعيد ميلاد نوال الكويتية مؤخراً، ونشرت الفنانة الإماراتية فيديو جمع بينها وبين نوال في كواليس حفل لهما في السعودية قبل أكثر من عام، وظهرت النجمتان وهما يتشاركان الحديث والضحك بطريقة عفوية.

وقبلت أحلام رأس نوال الكويتية معبرة عن شدة حبها وتقديرها لها، وردت الأخيرة بقبلة إلى الجمهور من خلال الكاميرا، فيما أشارت الفنانة الإماراتية إلى صديقتها نوال بعمل قلب بيدها، لتعلق أحلام على الفيديو قائلة: "كل عام وأنت بألف خير أختي الغالية أم حنين، وجعلها تبطي سنينك بالفرح والصحة والنجاح والسعادة".

من ناحية أخرى كانت الإعلامية فجر السعيد قد هاجمت نوال الكويتية مؤخراً، ورفضت تجنيسها بالجنسية الكويتية، مؤكدة أنها ليست استثناء للحصول على جنسية الكويت، معتبرة ما قدمته للفن الكويتي ليس إنجازاً بالقدر الكافي الذي تُمنح عليه جنسية البلد، لتثير الجدل بهذه التصريحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار