أحلام الشامسي ونوال الكويتية يودعان عبد الكريم عبد القادر برسائل حزينة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
أحلام الشامسي ونوال الكويتية يودعان عبد الكريم عبد القادر برسائل حزينة

ودع نجوم الخليج العربي الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر بعد وفاته مساء أمس عن عمر يناهز 82 عاماً بعد معاناة مع المرض تاركاً رصيداً فنياً كبيراً.

أحلام ونوال الكويتية يودعان عبد الكريم عبد القادر

وحرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المطرب عبد الكري عبد القادر بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر داعية له بالرحمة.

وكتبت أحلام الإماراتية: "رحم الله الأستاذ الكبير الفنان القدير عبد الكريم عبد القادر، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وأبناءه وذويه الصبر والسلوان.

وتابعت أحلام: "خالص العزاء والمواساة لأسرته الكريمة وللكويت، إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل صوت الزمن الجميل الذي نحبه رحمك الله يا بوخالد."

ووصفت الفنانة نوال الكويتية مواطنها عبد الكريم عبد القادر بصوت وطن النهار من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: "رحم الله صوت وطن النهار وصوت قلوبنا عبد الكريم عبد القادر".

وأضافت: " فقدت الكويت شخص كبير اليوم ومعلم من معالمها، خالص التّعازي لأسرته الكريمة ولنا جميعًا، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، عمرنا ما راح ننسى هالصوت اللي ملك قلوبنا وكبرنا عليه".

وقدم الفنان عبد الله الرويشد العزاء لأسرته ومحبيه قائلاً: "رحمك الله يا أخي الكبير رحمك الله يا غالي على قلوبنا يا صوتنا يا معلمنا وعلم من أعلام بلادنا عبد الكريم عبد القادر وخالص التعازي وصادق المواساة لأسرتك ومحبيك ولنا وللكويت جميعا".

ومن جهتها كتبت الفنانة السورية أصالة نصري: "رحمك الله يا أخي الكبير رحمك الله يا غالي على قلوبنا يا صوتنا يا معلمنا وعلم من أعلام بلادنا عبد الكريم عبد القادر".

وفاة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر

توفي الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر مساء الجمعة، عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد مسيرة حافلة بالنجاح والإنجازات الفنية، وترك وراءه إرثاً غنائياً خالداً في تاريخ الأغنية الكويتية.

وكان يعاني عبد الكريم عبد القادر من مشاكل صحية في القلب، وخضع منذ عامين لعملية جراحية دقيقة في القلب في لندن، وحرص الفنان الكويتي على طمأنة محبيه على وضعه الصحي، وشارك فيديو من المستشفى، وهو في حالة جيدة وأكد أن العملية تكللت بالنجاح وأنه بخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار