بعد أزمتها الأخيرة: صور غادة عبد الرازق بنحافة شديدة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017
غادة عبد الرازق
مقالات ذات صلة
صور غادة عبد الرازق وسمية الخشاب على إنستغرام... من الأجمل؟
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد

عادت من جديد الفنانة غادة عبد الرازق تتواصل بشكل دوري مع محبيها على انستقرام، بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخراً، لتنشر صوراً جديدة لها من إجازتها التي تستمتع بها حالياً.

شاهدي أيضاً: ضجة بعد تعليق عمرو أديب الجريء على فيديو غادة عبد الرازق:هل تجاوز حده؟    

ولفتت غادة عبد الرازق الانتباه بنحافتها الشديدة في أحدث ظهور لها، حيث اعتمدت على إطلالة كاجوال من قميص قطني وجينز، مع رفع شعرها لأعلى في إطلالة صيفية من المقام الأول.

وطلب بعض محبي غادة عبد الرازق أن تكتسب بعضاً من الوزن، حيث إنها أصبح نحيفة للغاية، بينما أشاد البعض بقدرتها على المواظبة على الحمية الغذائية على الرغم إنها حالياً تستمتع بإجازتها من العمل.

غادة عبد الرازق
لم يخل الأمر من تخمين البعض بأن غادة عبد الرازق فقدت وزنها على هذا النحو، بسبب أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها، والتي أثرت على نفسيتها بالتأكيد، إلا إنها استعادت توازنها سريعاً بدعم كل محبيها.

وفي سياق آخر، أعادت غادة عبد الرازق خاصية كتابة التعليقات على حسابها على انستقرام، بعد أن كانت قد حذفتها عقب أزمة الفيديو الخاصة بها.

نحافة غادة عبد الرازق تلفت الأنظار

وكانت غادة عبد الرازق قد تعرضت لموقف لا تحسد عليه، عندما صورت فيديو لها "لايف" على انستقرام، أثناء قضائها إجازتها في جزر المالديف، ليظهر في الفيديو جزء حساس من جسمها ومن ثم بدأ الهجوم عليها.

وبعد موجة عارمة من الهجوم على غادة عبد الرازق، خرجت عن صمتها معتذرة عن ما بدر منها، ومؤكدة على أن ما حدث بسبب أدوية العلاج النفسي التي تتلقاها، والتي تجعلها في حالة هذيان.

غادة عبد الرازق تعود بقوة بعد أزمتها الأخيرة