رانيا يوسف تواجه المتحرشين بها بنشر صورهم وأسمائهم

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020: هذا ما أجبره عليه فيروس كورونا

بعد إصابة رجاء الجداوي: أحمد داوود يطمئن جمهوره على فريق لعبة النسيان

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
بعد إصابة رجاء الجداوي: أحمد داوود يطمئن جمهوره على فريق لعبة النسيان

بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وتردد أنباء حول خضوع كل فريق مسلسل لعبة النسيان لاختبارات الفيروس، طمأن الفنان أحمد داوود جمهوره على فريق المسلسل.


بعد إصابة رجاء الجداوي: أحمد داوود يطمئن جمهوره على فريق لعبة النسيان

وقال الفنان أحمد داوود في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التغريدات، تويتر، رداً على سؤال حول الحالة الصحية للفريق بعد إصابة أحد أفراده:  "الحمد لله كلنا بخير .. ندعي جميعا لأستاذة رجاء ترجعلنا بالسلامة ان شاء الله".

وقال أحد المتابعين في تعليق له، كتبه على صورة لفريق مسلسل لعبة النسيان: "عرفتوا مين ورا الكورونا"، ليرد أحمد داوود قائلاً: "لا طبعا مش بيتعرف.. ربنا يستر علينا جميعا ويحفظنا ويشفي استاذة رجاء وترجعلنا بألف سلامة يارب".

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

منذ أيام قليلة أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في حالة من القلق، خاصة وأنها شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية إلى جانب عدد من الفنانين.

تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وأنهى فيروس كورونا حياة بعض المشاهير بعد إصابتهم بالفيروس الوبائي ومن بينهم رجل الأعمال منصور الجمال طليق الفنانة ليلى علوي، فضلاً عن تعرض كثير من مشاهير السياسة للإصابة بالفيروس المنتشر ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ولي العهد الأمير تشارلز، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان، أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2020، وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني كل من أحمد داوود، رجاء الجداوي.