أنغام تغادر المستشفى وطبيبها يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
أنغام تغادر المستشفى وطبيبها يطمئن الجمهور على حالتها الصحية

أوضح الدكتور أكرم العدوي طبيب النساء والتوليد داخل مستشفى القصر العيني والطبيب المشرف على حالة الفنانة أنغام أنها غادرت المستشفى بعد تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة.

وأكد العدوي في تصريحاته التليفزيونية أن أنغام أجرت عمليتين جراحتين وبعد أن استقرت حالتها خرجت من المستشفى يوم أمس الثلاثاء وأشار في تصريحاته أن الفنانة استطاعت أن تأكل وتشرب بشكل طبيعي بعد أن أصيبت بانسداد في المعدة وتم علاجه.

مرض أنغام

 وخلال حديثه أوضح الدكتور أكرم العدوي أن ما كانت تعاني منه الفنانة أنغام يدعى التصاقاً في المعدة ولا يتم علاجه بشكل نهائي حيث إنه سيظل معها خاصة بعد العملية الجراحية التي أجرتها في البطن، وأوضح أن هناك نوعاً آخر من الانسدادات وهي الناتجة عن الالتصاقات ويمكنها أن تختفي بعد إجراء عملية جراحية وهو ما تم معها.

وأضاف العدوي أنه لا يوجد أي موانع أمام أنغام لممارسة حياتها الطبيعية وأنها تستطيع الغناء وقتما تشاء فهي الآن بصحة جيدة، لكن قرار رجوع الفنانة أنغام للغناء مرة أخرى يرجع لها وحدها.

جدير بالذكر، أن أنغام تعرضت لوعكة صحية شديدة تسببت في خضوعها لعمليتين جراحتين وبعد خروجها من المستشفى حدثت بعض المضاعفات التي جعلتها تدخل المستشفى مرة أخرى كي تكون تحت الإشراف الطبي.

وأوضح الفريق الطبي الذي أشرف على حالة الفنانة أنغام أنها كانت تعاني من ألم في البطن شديدة أدخلتها المستشفى، بسبب تعبها الأخير كانت لا تستطيع الأكل والشرب وبعد عمل الفحوصات اللازمة تبين إصابتها بالتصاق في الأمعاء مما تسبب في مضاعفات مثل الانسداد المعوي.

أزمة أنغام الصحية

وفي وقت سابق، أصدرت إدارة أعمال الفنانة أنغام بيان بشأن حالتها الصحية الأخيرة من أجل طمأنة جمهورها وجاء في البيان الآتي: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار