عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة خلال التصوير ويطمئن جمهوره بفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة خلال التصوير ويطمئن جمهوره بفيديو

صدم الفنان السعودي، عبد الله السدحان، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو بعد إصابة بالغة تعرض لها خلال تصور مسلسله الجديد.

وفاجأ عبد الله السدحان، الجمهور بالكشف عن تعرضه لإصابة في وجهه بسبب لدغة حشرة، أثناء تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022.

ووثق مقطع آخر السدحان من داخل المستشفى ويخضع للعلاج إثر الإصابة التي تعرض لها ووفقا للفيديو فإن الإصابة ناتجة للدغة حشرة.

ونشر عبد الله عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف فيه عن لإصابته في وجهه، وظهر بوجه منتفخ بشكل كبير دون الكشف عن أي تفاصيل للحادث.

وظهر “السدحان” بوجه منتفخ بشكل كبير متأثرا بالإصابة التي تعرض لها، ولم يكشف عن أي تفاصيل للحادث.

وحرص عبد الله على طمأن المتابعين على حالته الصحية، فقال في الفيديو الذي نشره: "للأسف تعرضت لإصابة في وجهي الحمدلله على كل حال، لقد خرجت من أجل أن أكشف لكم على ما تعرضت له حتى لا تطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخوكم ووالدكم عبدالله السدحان.. الأمور طيبة بإذن الله".

عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة خلال التصوير ويطمئن جمهوره بفيديو

عبد الله السدحان يواصل التصوير رغم الإصابة:

عبدالله السدحان رغم الإصابة الصعبة التي تعرض لها في الوجه أكد على استمراره في تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" الذي يشارك في بطولته ويستعد لعرضه في رمضان القادم، حيث ظهر في فيديو جديد عبر حسابه على "سناب شات"وهو يرتدي نظارة سوداء من أجل تصوير بعض المشاهد المقررة في المسلسل.

وقال عبدالله السدحان في الفيديو: "أتمنى لكم يوم سعيد أنا اتجه إلى التصوير الآن لكني سوف أصور بالنظارة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في العين، الحمدلله على كل حال ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم".

كما عاد وظهر عبدالله السدحان أثناء تصويره لمشاهد المسلسل وهو يرتدي النظارة حيث أوضح أن تصوير العمل يبدأ في الساعات الأولى.

عبدالله السدحان يتعرض لإصابة بالغة خلال التصوير ويطمئن جمهوره بفيديو

عبدالله السدحان بطل مسلسل نقطة من أول السطر:

عبدالله السدحان يشارك في رمضان 2022 بمسلسل "نقطة من أول السطر" وهو عمل اجتماعي كوميدي يشارك فيه جمع كبير من نجوم الدرامي السعودية والخليجية وهو من إنتاج شركة Eagle Films، ومن أبرز النجوم المشاركين في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، وتركي الشدادي، والهمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي ف. حبيب.

عبدالله السدحان شهد شهر رمضان الماضي مشاركته في أكثر من عمل درامي من بينها المسلسل السعودي المصري "الديك الأزرق" والذي تعاون فيه مع كل من الفنان بيومي فؤاد والنجمة شيماء سيف، وعرض المسلسل على قناة sbc السعودية، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم عبدالله الحمادي، و عبدالإله المدني، وأضوى فهد، وأميرة نايف، كما شارك عدد من نجوم الدراما السعودية من بينهم الفنان جبران الجبران، ومرزوق الغامدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار